الزبيري يتفقد مشروع تأهيل وتجهيز مبنى هيئة أبحاث علوم البحار والأحياء المائية بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أطلع وزير الثروة السمكية محمد الزبيري اليوم على سير العمل بمشروع تأهيل مبنى هيئة أبحاث علوم البحار والأحياء المائية بمحافظة الحديدة.

وأستمع الوزير الزبيري ومعه رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر المهندس هاشم علي الدانعي ونائبه محمد العميسي من القائمين عليه إلى شرح عن مراحل المشروع ومكوناته .. مشددا على سرعة استكمال تجهيز المبنى لما له من أهمية خاصة بعد استهدافه من قبل العدوان منذ سنوات.

وأوضح أن المشروع من أهم المشاريع التي دأبت وزارة الثروة السمكية على تنفيذه .. وأكد أن المشروع يدل على الإصرار ويعكس الجهود الكبيرة والحثيثة والتنسيق المشترك بين مختلف الجهات لتوسيع الخدمات المقدمة في العمل البحري وادارة المخزون السمكي وتجويدها.. مثمنا دعم السلطة المحلية بالمحافظة والقوات البحرية والدفاع الساحلي في تنفيذ المشروع.

فيما أشارت رئيسة فرع هيئة ابحاث علوم البحار والأحياء المائية فاطمة داغم شمسان إلى أن المرحلة الأولى من المشروع يتضمن تأهيل المبنى بشكل عام، فيما تشمل المرحلة الثانية تجهيز المبنى ورفده بالمعامل الميكروبيولجية والجيولوجية والفيزيائية ..مثمنة جهود الوزارة ودعم السلطة المحلية والبحرية وهيئة المصائد السمكية في إعادة تأهيل مبنى هيئة ابحاث علوم البحار والأحياء المائية بالمحافظة.

رافقهم خلال الزيارة رئيسي فرع الاتحاد التعاوني السمكي عمر الجنيد وجمعية ساحل تهامه التعاونية السمكية الدكتور عبدالعزيز قشرة وعدد من مدراء الإدارات بالهيئة.

قد يعجبك ايضا