حزب الكرامة اليمني ينعي الأمين العام الرفيق عبدالملك حسن الحجري

الثورة نت../

نعى حزب الكرامة اليمني قيادة وقواعد، الأمين العام للحزب الرفيق المناضل عبدالملك حسن علي الحجري، الذي وفاه الأجل اليوم بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد حزب الكرامة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، بمناقب الفقيد الحجري وإسهاماته وأدواره البارزة في العمل الحزبي والتنظيمي والمؤسسي للحزب، فضلاً عن مواقفه المشرفة في مناهضة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والدفاع عن اليمن.

وأشار إلى أن الفقيد الحجري، كان مناضلاً سياسياً وثورياً وتوجهه القومي العروبي في طريق مناصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية وفي المقدمة قضية العرب الأولى فلسطين والصراع مع العدو الصهيوني الغاصب.

وأكد البيان أن الوطن بصورة عامة، وحزب الكرامة اليمني بشكل خاص، خسرا برحيل الفقيد الحجري شخصية قيادية شابة اتسمت بالشجاعة والانحياز لقضايا الوطن ومظلومية الشعب اليمني ومصلحة الوطن العليا.

وعبر حزب الكرامة اليمني عن خالص العزاء وعظيم المواساة لوالد الفقيد وإخوانه وأفراد الأسرة وآل الحجري كافة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا