اجتماع بصنعاء يناقش الفرص الاستثمارية وآليات المشاركة في مؤتمر الاستثمار

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكيل أول المحافظة حميد عاصم والوكيل يحيى جمعان، الفرص الاستثمارية والمميزات  التنافسية التي تزخر بها المحافظة.

كما ناقش الاجتماع بحضور رئيس قطاع الترويج والاستثمار  محمد أحمد حسين ، الجوانب المتعلقة بالمشاركة في مؤتمر الاستثمار المزمع عقده خلال الفترة من 24- 25 يناير في محافظة الحديدة.

وفي الاجتماع، تطرق أمين عام المجلس المحلي، إلى الوضع الاستثماري بالمحافظة والأضرار والخسائر التي تكبدها هذا القطاع منذ نحو سبعة أعوام جراء العدوان والحصار على البلاد.

فيما استعرض الوكيل عاصم، مقومات وفرص النجاح للاستثمار في مجالات متنوعة بمحافظة صنعاء، لافتا إلى ما تزخر به مناطق عديدة بالمحافظة من ميزات وبيئة استثمارية وواعدة.

بدوره، تحدث الوكيل جمعان عن المشاريع الاستثمارية المتعثرة وسبل  ايجاد معالجات كفيلة لتفعيل العمل الاستثماري وتحقيق تنمية استثمارية حقيقية باستغلال ما تتميز به محافظة صنعاء من بيئة وعوامل محفزة.

من جهته، استعرض رئيس قطاع الترويج والاستثمار، البروتوكولات الخاصة بجوانب الإعداد والتحضير لمؤتمر الاستثمار المقرر عقده نهاية الشهر الجاري في الحديدة والمعايير والمحددات المطلوبة للمشاركة في المؤتمر.

حضر الاجتماع مدراء العلاقات العامة بالهيئة عبدالرحمن اسحاق والتسويق فوزي الحمادي والغرفة التجارية بالمحافظة مطر المطري.

 

قد يعجبك ايضا