مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية تحتفي بذكرى الشهيد وتفتتح معرض لصور الشهداء من منتسبي اصلاحية الأمانة

الثورة نت/معين حنش

نظمت مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية اليوم الفعالية الخطابية والشعرية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء عبدالله جحاف ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية اللواء الركن عبدالحميد المؤيد والأمين العام لرئاسة الوزراء يحيى الهادي وجميع منتسبي المصلحة ومدراء العموم أشار وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح العميد محمد العبالي إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد والتأسي والاقتداء بتضحياتهم.

فيما ألقيت العديد من الكلمات أكدت جميعها على أهمية مواصلة الثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال، لافتة إلى ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وفاءً لما قدموه في سبيل الله.

وأضافوا أن ذكرى الشهيد تعزز في النفوس والمبادئ الإيمانية والتحرك في سبيل الله، مضيفات بأن تضحيات الشهداء أثمرت عزة وكرامة.

فيما ألقيت العديد من المشاركات المتنوعة والقصائد الشعرية والزوامل المعبرة والاوبريت لفرقة وأشبال الرسول الأعظم تحت شعار علم وجهاد جميعها تعبر عن المناسبة والتي نالت استحسان الجميع.

بعد ذلك قام وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء عبدالله جحاف ورئيس المصلحة ومسؤولي وضباط المصلحة والداخلية بزيارة وافتتاح معرض صور الشهداء من منتسبي الإصلاحية وأقارب النزلاء بإصلاحية الأمانة وتجولوا داخل المعرض الذي نال استحسان الجميع.

بعد ذلك قام وكيل الداخلية ومن معه بتفقد أقسام ومعامل وورش النجارة والمشغولات ومدرسة الإصلاحية وتعرفوا على الخدمات المقدمة للنزلاء في الجوانب التعليمية والتثقيفية والتدريبية والتأهيلية والثقافية التي يحظى بها النزلاء داخل إصلاحية الأمانة.

قد يعجبك ايضا