الهادي يرأس اجتماعا لمناقشة خطة عمل صندوق النظافة والتحسين في صنعاء

الثورة نت|

ناقش مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء، اليوم برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، الخطة السنوية للصندوق للعام 2022م.

وتطرق الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وأعضاء الهيئة الادارية عبدالسلام الجائفي وعلي السهيلي ومهيوب مهدي ووكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس صالح المنتصر ومستشار المحافظ عبدالله المرتضى، إلى نشاط وأعمال الصندوق المنفذة للعام الجاري.

كما تطرق إلى آلية تشكيل لجنة الجرد وتقييم الأصول والأدوات والمعدات التي تم توريدها لصندوق النظافة والأصول المستهلكة للعام 2021م.

واستعرض الاجتماع بحضور المدير التنفيذي للصندوق المهندس محمد الكحلاني وأعضاء مجلس الادارة، الجوانب المتصلة بأرضية وحوش الصندوق التي استكمل العمل في تسويتها، لحفظ المعدات وبناء هنجر وخزان للوقود وورشة صيانة وغيرها من الأعمال.

كما تم مناقشة مقترحات وتصورات ودراسات إنشاء مبنى خاص لإدارة صندوق النظافة والتحسين في مساحة من موقع الأرضية الجديدة، وكذا ما يتعلق بمحضر تسليم موقع هذه الأرضية.

إلى ذلك ناقش اجتماع للجنة المناقصات برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي وضم الجيلاني وأعضاء الهيئة الادارية والوكيل المنتصر ومدير صندوق النظافة، ما تم شراءه وتوريده من معدات وآليات للصندوق خلال العام الجاري والعرض المقدم من الصندوق لاستكمال شراء بعض الأدوات.

 

قد يعجبك ايضا