هشول وعدد من أعضاء مجلس النواب يزورن ضريح الشهيد الصماد

الثورة نت|

زار نائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام صالح هشول زابية ومعه عدد من أعضاء المجلس، اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين.

ووضع هشول والأعضاء إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن الذين ضحوا بأنفسهم في الدفاع عن الوطن الأرض والعرض والسيادة.

كما اطلع الزائرون على معارض الشهداء وما تحتويه من صور فوتوغرافية ونبذة عن شخصيات الشهداء ومآثرهم البطولية وهم يواجهون تحالف العدوان الأمريكي البريطاني السعودي الإماراتي الصهيوني وأدواتهم في مختلف الجبهات وما وراء الحدود.

وأشاد نائب رئيس مجلس النواب بتضحيات الشهداء في معركة الوطن المصيرية والدفاع عن الحرية والكرامة وسيادة الوطن والتخلص من الهيمنة والوصاية الخارجية.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء الذين جادوا بأرواحهم فداءً لوطنهم ووحدته وأمنه واستقراره .. مؤكداً أن تضحيات الشعب اليمني والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية ورجال القبائل سيخلدها التاريخ في صفحاته الناصعة.

إلى ذلك شارك نائبا رئيس مجلس النواب عبدالسلام صالح هشول زابية، وعبدالرحمن الجماعي وعدد من أعضاء المجلس، مراسم العزاء التي أُقيمت اليوم في مقر السفارة الايرانية بالعاصمة صنعاء في وفاة السفير الإيراني لدى اليمن حسن إيرلو.

وعبر الزائرون عن بالغ الأسى وعظيم المواساة للجمهورية الاسلامية الايرانية برلماناً وحكومة وشعباً وأسرة الفقيد في وفاة السفير والدبلوماسي إيرلو .. مشيدين بدور الفقيد إيرلو في تعزيز الروابط والعلاقات الأخوية اليمنية الإيرانية.

 

قد يعجبك ايضا