حملة نظافة في المنصورية بالحديدة بمبادرة مجتمعية

الثورة نت/ يحيى كرد

دشنت بمديرية المنصورية بمحافظة الحديدة اليوم حملة نظافة واسعة لإزالة المخلفات ورفع القمامة من شوارع وحارات مركز المديرية، بمبادرة مجتمعية لدعم  فرع صندوق النظافة والتحسين  بالمديرية، التي تأتي بالتزامن مع الاحتفال بذكرى الشهيد السنوية.

وخلال حفل التدشين أكد  مدير عام المديرية عامر علي عامر، على أن تنفيذ هذه الحملة يأتي بالتزامن مع فعاليات ذكرى سنوية الشهيد، وتهدف على مدى  ثلاثة أيام إلى رفع القمامة والمخلفات  المتراكمة في عدد من شوارع وحارات مركز  المديرية .

وثمن مدير المديرية التعاون المتواصل الذي يقوم به  أصحاب مصانع البلك، الذين بادروا بتسخير  قلاباتهم وشيولاتهم لخدمة الحملة إلى جانب قلابات فرع النظافة، وجميع الخيرين من أبناء المديرية الذين ساهموا في تنفيذ الحملة.

بدوره  أشار القائم بأعمال مدير فرع صندوق النظافة والتحسين في المديرية عمار المجهصي، إلى أهمية تعاون  المجتمع مع  الصندوق وإسامهم في النهوض بالنظافة بالمديرية الذي سيكون له الأثر الإيجابي في الحد من انتشار الأمراض.

حضر التدشين عضو محلي المديرية حفظ الله عايش، ومدراء مكاتب الأشغال حيدر البحر، وفرعي هيئتي الأراضي صلاح البرعي، والأوقاف يحيى طاهر.

قد يعجبك ايضا