افتتاح مركز الأوكسجين للإعارة الطارئة بأمانة العاصمة

الثورة نت|

افتتح رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بأمانة العاصمة حمود النقيب، اليوم مركز الأوكسجين للإعارة الطارئة التابع لجمعية التحرير التنموية بمديرية التحرير.

وفي الافتتاح بحضور وكيلي أمانة العاصمة عبداللطيف العمري وعلي شريم، أشاد النقيب ومدير العلماء والمتعلمين بهيئة الأوقاف عبدالله الهادي، بجهود الجمعية وما تنفذه من أنشطة ومشاريع خيرية وإنسانية للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأشارا إلى أهمية افتتاح المركز لتقديم خدمات الإعارة لأسطوانات الأوكسجين المجانية للمرضى المحتاجين ومساعدتهم على الظروف الصعبة وتكاليف المستشفيات أو شراء أجهزة التنفس الاصطناعي.

ودعا النقيب والهادي، رجال الأعمال والمقتدرين للمساهمة بالتعاون مع الجمعية في تنفيذ أنشطتها ومشاريعها الخيرية والإنسانية، واستمرار تقديم خدماتها للمحتاجين من الفقراء.

فيما ثمن رئيس الجمعية عصام الحلالي، جهود وكيلا الأمانة والجهات التي دعمت إنشاء مركز الأكسجين ورفده بالأجهزة والاسطوانات وغيرها، بمساهمة عدد من رجال المال والأعمال وفاعلي الخير.

وعلى هامش الافتتاح كرم رئيس لجنة الشئون الاجتماعية حمود النقيب والحلالي، الوكيلان عبداللطيف العمري وعلي شريم، بدرع الوفاء تقديراً لجهودهما في دعم الجمعية ومركز الأوكسجين.

حضر الافتتاح أعضاء الهيئة الإدارية واللجنة الرقابية بجمعية التحرير وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجاهات بمديرية التحرير.

 

قد يعجبك ايضا