مصنع إسمنت باجل ينظم أمسية دينية وثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم مصنع إسمنت باجل بمحافظة الحديدة أمسية دينية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وفي الأمسية أكد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري أن إحياء هذه المناسبة استحضار للمنة التي من الله علينا بها أن بعث فينا نبيه الكريم برسالته التي أخرجت الناس من ظلمات الجهل والشرك إلى نور الإسلام والحق المبين.

وأشار إلى أن من يحتفي بهذ المناسبة يحتفي بميلاد الهدى والنور .. لافتا إلى أن إحياء هذه الذكرى العطرة العزيزة على قلوب المسلمين جميعا لا يغيظ إلا أعداء الأمة.

وفي الأمسية التي حضرها رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت قاسم الوادعي أوضح وكيل المحافظة المساعد عامر مثنى إلى مولد النبي صلى الله عليه وآله وسلم ومراحل حياته حتى اختاره الله برسالته .. موضحا أهمية اتباعه والإقتداء بنهجه.
مؤكدا أننا بحاجة اليوم إلى تجسيد صبر وشجاعة وعزة وشموخ النبي الكريم .. ودعا الجميع للإحتشاد والمشاركة في الفعالية المركزية وبما يعكس مدى الحب والارتباط بسيد الخلق المبعوث رحمة للعالمين.

وفي كلمة الأمسية التي حضرها نائب رئيس مجلس المؤسسة الدكتور محمد الحيفي ومدير عام مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي ومدير المصنع المهندس فيصل العريقي أشار المدير الإداري بالمصنع محمد جحاف إلى أهمية إحياء هذه المناسبة والتحلي بأخلاق النبي الكريم والسير على نهجه والإرتباط الوثيق به لنكسب زكاة النفوس لنجعل أنفسنا طاهرة وزكية ..
مشيرا إلى أن أعداء الأمة يسعون إبعاد الأمة عن دينها ونبيها .. حاثا الجميع للسير على خطى النبي في التقوى لما فيه صلاح الأحوال في الدنيا والفوز في الآخرة.

تخللت الأمسية فقرات انشادية وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا