القطاع النسائي بمكتب الصحة والهيئة الثقافية بالحديدة ينظم فعالية بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم القطاع النسائي بمكتب الصحة العامة والسكان بالتنسيق مع الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم إلى أهمية الإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد على المشاركة الواسعة في إحياء الفعالية المركزية بما يجسد تمسك حرائر اليمن بنهج الرسول الأعظم قولا وعملا والسير على نهجه.

ولفت إلى أهمية دور المرأة في تربية الأجيال التربية المستمدة من القرآن الكريم التي لا تقبل الذل والهوان .. مؤكدا على أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة رسول الإنسانية والتحلي الصبر والثبات في مواجهة التحديات.

فيما أشار مدير عام مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور خالد عبدالكريم المداني إلى أهمية غرس قيم وأخلاق وصفات الرسول الكريم في نفوس الأجيال والإقتداء به.

وأكد أن الإحتفاء بهذه المناسبة احتفاء بالرحمة المهداة للعالمين وتأكيدا على تجديد الولاء لله ورسوله الكريم .. منوها بصمود حرائر وتمسكهن بنهج المصطفى عليه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وفي الفعالية القيت عدد من الكلمات استعرضت في مجملها بعضا من سجايا ومواقف الرسول الأعظم وجهاده في نشر الدعوة الإسلامية وإرساء دعائم الدين ومواجهة المشركين.

وأشارت إلى أن إحياء هذه المناسبة هو إحياء لكرامة وعزة الأمة وللمبادئ والقيم الإيمانية والأخلاقية التي انطلق بها ولأجلها الرسول الكريم وهو مايجسده الشعب اليمني اليوم بصموده وثباته وابتهاجه بهذه الذكرى.

ودعت الكلمات إلى الحشد والمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام بالمحافظة الاثنين القادم تأكيدا على التمسك بالنهج المحمدي.

تخللت الفعالية التي حضرتها عدد من حرائر المحافظة فقرات انشادية عبرت عن أهمية الإحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم.

قد يعجبك ايضا