وزارة النفط والمعادن وشركة النفط اليمنية تحتفيان بالمولد النبوي الشريف

الثورة نت/ معين حنش

نظمت وزارة النفط والمعادن وشركة النفط اليمنية اليوم حفلا احتفاليا خطابيا وفنيا كبير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم احتفاءا وابتهاجا بهذه المناسبة العظيمة.

وفي الحفل الذي حضره رئيس الوزراء بحكومة الإنقاذ الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ونائبه الدكتور حسين مقبولي ووزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي ووزير التعليم العالي حسين حازب وعددا من مسؤولي الدولة ومدراء عموم وزارة النفط. والمعادن ومدراء فروع الشركة أشار وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة النبي الكريم.. معتبرا الاحتفال بهذه المناسبة تعظيماً وحباً لرسول الهداية ومعلم البشرية.

وأكد وزير النفط والمعادن على أهمية الاحتفال بمولد خير البرية محمد صلى الله عليه وسلم التي تعد من أعظم المناسبات الإسلامية.

ولفت إلى أن الاحتفال بمولد الرسول صلوات الله عليه وآله يحمل معاني سامية تتجلى فيها عظمة محبتنا وتعظيمنا له واستلهام الدروس والعبر من سيرته العظيمة وأخلاقه ومناقبه القيمة.

فيما ألقت العديد من الكلمات من المتحدثين اشارتا إلى أن يوم ميلاد المصطفى صلى الله عليه وسلم هو يوم عيد لكل مسلم وملتقى روحي للامة الاسلامية جمعاء نسير على دربه وننهل من نبع وسمو اخلاقه.

ودعا المتحدثون الجميع إلى المشاركة والاعداد والتحضير والتحشيد للفعالية المركزي الخاصة بهذه المناسبة التي تغيض الاعداء وتعزز من ولائنا الروحي لرسول الله إلى رفد جبهات العز والكرامة حتى يتحقق النصر الأكبر لهذا الشعب العظيم.

وأشاروا إلى دلالات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، وإبراز مظاهر الفرح والبهجة بمولد الرسول الأعظم.. معتبرا الاحتفاء بهذه المناسبة رسالة قوية للعالم بتسمك أبناء اليمن بالرسول الكريم والسير على نهجة وسيرته العطرة..

فيما ألقى الشاعر معاذ الجنيد قصيدة عبرت عن عظمة المناسبة وأهميتها ومكانتها في نفوس اليمنيين.

قد يعجبك ايضا