فعالية خطابية وثقافية لمكتب الشباب بالمحويت بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتب الشباب والرياضة والوحدة الجامعية بمحافظة المحويت، اليوم، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبة افضل الصلاة وازكى التسليم .

وخلال الفعالية تطرق وكيل المحافظة حسين عركاض، إلى أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي على صاحبه أتم الصلاة وأزكى التسليم الذي بعثه الله رحمة للعالمين والتعامل بأخلاقه.

وأكد أهمية استلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة في تصحيح واقع الأمة ومواجهة التحديات والأخطار التي تواجهها … لافتا إلى أن إحياء هذه المناسبة الدينية يهدف لتعزيز الروح الإيمانية من خلال الاقتداء بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم وإحياء سنته ومنهجه وسيرته النبوية العطرة.

فيما أشار مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ابراهيم عبدالحميد ومسؤول وحدة التعليم الجامعي الدكتور خالد القزحي، إلى دور أبناء اليمن في مناصرة الرسول الكريم ونشر الإسلام في أصقاع المعمورة.

واشاروا الى أهمية استغلال هذه المناسبة في تعزيز قيم التكافل الاجتماعي والاقتداء بالرحمة المهداة للعالمين … مؤكدين على أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية للمولد النبوي.

تخلل الفعالية بحضور وكلاء المحافظة علي حسين عبدالكريم وقيادات محلية واشرافية وتنفيذية والشخصيات الاجتماعية، أناشيد وقصائد عبرت عن أهمية المناسبة ومكانة صاحبها في قلوب اليمنيين.

قد يعجبك ايضا