مناقشة خطة إحياء فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف في مديرية الحالي بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش لقاء بمديرية الحالي محافظة الحديدة اليوم برئاسة مديرية المديرية مؤيد أحمد المنصور خطة عمل المديرية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1443ه‍.

واستعرض اللقاء الذي ضم أمين عام المجلس المحلي بالمديرية صالح الحرازي ورئيس مجلس التلاحم القبلي علي البغوي والمشرف الثقافي مربع المدينة محمد بلغيث واللجان المجتمعية والتربويين والعقال الأنشطة والفعاليات وخطة العمل الميدانية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأقر اللقاء تنفيذ الأنشطة والفعاليات المختلفة لإحياء هذه الذكرى في كافة القطاعات والمدارس الحكومية والأهلية، واستمرار التوعية بخطورة الحرب الناعمة، وترسيخ الهوية الإيمانية في أوساط المجتمع والتربويين والطلاب.

وفي اللقاء أكد مدير المديرية أهمية الاحتفال بمولد خير البشرية صلى الله عليه وسلم لتعزيز الولاء والارتباط به والسير على نهجه صلى الله عليه وسلم.

وتطرق إلى دلالات إحياء هذه المناسبة لنشر السيرة العطرة للرسول الكريم وتجسيد قيمه ومبادئه والإقتداء به في مواجهة أعداء الأمة.

وأكد المنصور إرتباط وحب اليمنيين للنبي صلى الله عليه وسلم منذ فجر الدعوة  ومحاربة الكفر والباطل وأعداء الإسلام.

وأشاد بالإنتصارات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. حاثا على تكثيف الفعاليات والأنشطة التربوية الهادفة بهذه المناسبة.

قد يعجبك ايضا