رئيس الوزراء يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بالعيد الـ 59 لثورة 26 سبتمبر

الثورة نت|

رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة احتفالات شعبنا بالعيد الـ 59 لثورة 26 سبتمبر.

وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الوزراء لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وكافة جماهير الشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية الغالية التي تهل على وطننا للسنة السابعة على التوالي وهو يواجه صلف  وعدوان وحصار المعتدي الأمريكي السعودي وعملائه ومرتزقته ممن يدّعون زورا وبهتانا الانتماء لهذه الثورة والدفاع عنها .

وذكر رئيس الوزراء أن ما تواجهه ثورة 21 سبتمبر منذ قرابة سبع سنوات ليس ببعيد عما واجهته ثورة 26 سبتمبر من عدوان ومحاولة اجهاضها من قبل النظام السعودي ذاته الذي لم ولن يروق له رؤية أي مشروع وطني في اليمن، وعمد دوما بصورة مباشرة وغير مباشرة لوأد أي فعل مؤثر للتخلص من هيمنته ووصايته على الشعب اليمني.

وقال ” نحتفل للعام السابع بهذه المناسبة في ظل مشروع وطني تحرري جديد يقوده الحبيب عبدالملك بدر الدين الحوثي، الذي يعبر دوما بنهجه الحكيم وصدق نواياه عن الإرادة الوطنية الخالصة وجدية التوجه للسير بالوطن نحو استقلال قراره وصون سيادته وكرامة أبنائه وصنع غده المستقر والمزدهر بإذن الله  ” .

وأشاد رئيس الوزراء بتضحيات الرعيل الأول من مناضلي الثورة اليمنية الأم من كل أرجاء اليمن الكبير الذين جسدوا بنضالهم الجامع أنصع المواقف الوطنية وعبروا عن إرادة وطنية خالصة ووحدة الهدف والغاية .

وحيا استبسال وتضحيات الجيش والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل الأحرار الذين يسطرون بدمائهم الزكية انتصارات الشموخ والعزة والكرامة على المعتدين ومرتزقتهم وينتصرون للوطن وكل أحراره الشرفاء الذين يناهضون العدوان الباغي ويقاومون بصمودهم وثباتهم مشروعه التخريبي والتدميري بحق اليمن وبتواطؤ مخزٍ ومذل من عملائه ومرتزقته الذين باعوا وطنهم وشعبهم بثمن بخس .

وهنأ رئيس الوزراء القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالانتصارات الأخيرة التي أحرزها أبطال الوطن في البيضاء ومأرب.

وترحم الدكتور أبن حبتور على أرواح شهداء الوطن الأبرار من الرعيل الأول و من رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين، الذين استشهدوا في سبيل وطنهم ولتحقيق غايات وطنية وإنسانية ودينية سامية .. سائلا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على وطننا وشعبنا وهما أكثر قوة ومنعه وينعمان بالأمن والاستقرار والسلام المشرف .

 

قد يعجبك ايضا