اختتام بطولة كرة القدم الخماسية للمكاتب التنفيذية بذمار

الثورة نت|

نظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار اليوم حفلا ختاميا لمنافسات بطولة كرة القدم الخماسية على كأس الهجرة النبوية للمكاتب الحكومية وتكريم أبطال الجمهورية في بطولة ألعاب القوى لفئتي الناشئين والشباب، وأبطال الجمهورية من أبناء المحافظة في ألعاب الجودو والجمباز.

وأشار وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي إلى أن تزامن هذا الاختتام مع الذكرى السابعة لثورة 21 سبتمبر يجسد الصمود في مواجهة العدوان .. منوها بجهود قيادة المحافظة ومكتب الشباب وكل من ساهم في إنجاح البطولة وتكريم المبرزين في مختلف الألعاب .

ولفت إلى أهمية استمرار الأنشطة الرياضية بمثل هذا الزخم والحضور الجماهيري الذي ليس غريب على ذمار وتميزها بمختلف الألعاب الرياضية .. مؤكدا دعم الوزارة للشباب والأنشطة الرياضية المختلفة وفق الإمكانيات المتاحة.

فيما أعتبر محافظ ذمار محمد البخيتي مشاركة وزير الشباب في حفل اختتام البطولة التي نظمتها السلطة المحلية ومكتب الشباب يعكس اهتمام قيادة الوزارة بالفعاليات والأنشطة الرياضية .

وأشار إلى جهود السلطة المحلية في أن تكون ذمار نموذجية في مختلف الألعاب الرياضية، لافتا إلى الترتيبات لافتتاح ناد رياضي لكافة الألعاب بحديقة هران بما يسهم في ملء فراغ الشباب وتنمية قدراتهم الإبداعية والرياضية.

وأكد البخيتي دعم قيادة المحافظة لجهود الوزارة ومكتب الشباب في تعزيز دور القطاع الشبابي والرياضي باعتبار الشباب عماد المستقبل .

وفي الختام بحضور وكيل المحافظة علي عاطف ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، أوضح مدير مكتب الشباب بالمحافظة أمين عاطف أن البطولة استمرت 20 يوما بمشاركة 12 فريق من المكاتب التنفيذية تنافسوا على كأس الهجرة النبوية ولقب البطولة والذي فاز به صندوق النظافة والتحسين .

وبين أن اختتام البطولة وتكريم عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية المبرزين من أبناء المحافظة يأتي ضمن اهتمامات وزارة الشباب وقيادة المحافظة والمكتب باستمرار الأنشطة الرياضية المختلفة.

وفي الاختتام كرم وزير الشباب المؤيدي ومحافظ ذمار البخيتي فريق صندوق النظافة والتحسين بكأس الهجرة النبوية بعد تغلبه على فريق مكتب الزراعة بسبعة أهداف مقابل خمسة أهداف للزراعة الذي حل وصيفا في المباراة النهائية التي جمعت بينهما في المدينة الرياضية .

كما تم تكريم أبطال الجمهورية في بطولة الألعاب القوى لفئتي الناشئين والشباب للثلاثة المراكز الأولى، نادي شباب رخمة ونادي فتح ذمار ونادي سلام معبر، وأبطال الجمهورية من أبناء المحافظة في ألعاب الجودو والجمباز بجوائز مالية وجوائز عينية وشهادات تقديرية .

حضر الاختتام والتكريم عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وممثلي الاتحادات والأندية الرياضية والرياضيين والشباب.

إلى ذلك نظم القطاع الشبابي والرياضي وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان والحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

وعبر بيان الوقفة التي شارك فيها وزير الشباب ومحافظ ذمار، عن ادانة القطاع الشبابي والرياضي لاستمرار العدوان والحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

وحمل الأمم المتحدة والمنظمات الدولية مسؤولية ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم من قبل تحالف العدوان والتي تتنافى مع القوانين الدولية والإنسانية.

وأكد البيان مواصلة الصمود والثبات ودعم المرابطين بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا