قطينة يرأس اجتماعا لمناقشة آلية تسهيل عودة المغرر بهم الى صف الوطن

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة المحويت اليوم برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة، آلية تسهيل عودة المغرر بهم من أبناء المحافظة الى صف الوطن .

وتطرق الاجتماع بحضور وكيل اول المحافظة عزيز الهطفي ومدير امن المحافظة العميد علي حسين دبيش ومدير الامن والمخابرات العميد حسين ابو دجانة ومدير فرع هيئة الاستخبارات العسكرية العقيد عبدالرحيم العماد ومسؤول التعئبه العامه في المحافظه عامر الاقهومي ماتم انجازة من انشطة ومهام لجان الإستقبال والإتصال والتواصل وجهود السلطة المحلية والاجهزة الامنية في تسهيل عودة المغرر بهم والمخدوعين إلى صف الوطن خلال الفترة الماضية.

واشار المجتمعون، الى حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الاعلى في اتاحة الفرصة امام المغرر بهم والاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى جادة الصواب والعودة إلى مناطقهم للعيش بين إخوانهم وأهاليهم بسلام وامان .

وأشاد الاجتماع بجهود أعضاء اللجنة الرئيسية في المحافظة والفرعية بالمديريات وتفاعل مشائخ ووجهاء وأعيان مديريات المحافظة وحرصهم على إنجاح أعمال اللجنة في تسهيل عودة المغرر بهم.

وأكد المحافظ قطينة، استعداد السلطة المحلية تسهيل مهام لجنة العائدين وتعزيز جهود الأجهزة الأمنية والجهات المعنية والعمل على تأمين عودة المغرر بهم إلى مناطقهم وأهاليهم والعودة إلى صف الوطن.

قد يعجبك ايضا