حفل تكريمي لخريجي البرنامج التدريبي لمساقات النساء والتوليد وطب الأطفال بالحديدة

الثورة نت //

نظم فرع المجلس اليمني للاختصاصات الطبية بمحافظة الحديدة حفلاً تكريمياً لخريجي وخريجات البرنامج التدريبي لمساقات النساء والتوليد وطب الأطفال.

وفي حفل التكريم أشاد رئيس فرع المجلس –  رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة – الدكتور خالد أحمد سهيل بدور الخريجين والخريجات في إستكمال فترة التدريب وإجتيازهم للبرنامج في مساقات الماجستير، ما يعد إنجازا نوعيا لفرع المجلس للوصول إلى الغايات والأهداف المنشودة.

حاثا اياهم على مواصلة التعليم فى هذه التخصصات لتطوير قدراتهم ومهارتهم وليعود نفعهم لصالح الوطن من خلال الإستفادة من تخصصاتهم.

مثمنا ما توليه الوزارة والمجلس اليمني للتخصصات الطبية للفرع من اهتمام ورعاية ودور المسجل العام للفرع الدكتور محمد القحم ومنسقي المساقات الذين بذلوا جهوداً حثيثة لإنجاح العملية التعليمية والتدريبية في فرع المجلس.

مؤكدا أنه بانتهاء البرنامج هناك اختصاصات جديدة في مجال النساء والتوليد واختصاصيين في طب الأطفال.

فيما أشاد منسق مساق طب الأطفال الدكتور عبد الرحمن القدسي ومنسق مساق النساء والتوليد الدكتورة حنان بالبيد بالدعم والجهود التي بذلت من قبل قيادتي وزارة الصحة وفرع المجلس لتدشين وانجاح البرامج التدريبية لطلاب الماجستير.

من جانبه دعا الدكتور رشاد الصالحي في كلمة عن المتدربين الى فتح مساقات علمية جديدة بفرع المجلس في عدد من التخصصات الأخرى.

معبرا عن شكره وتقديره بجهود كل من أتاح للطلاب الفرصة وساهم في إنجاح البرنامج التدريبي .. مؤكداً أن اجتياز البرنامج يمثل إضافة نوعية للكوادر الصحية والخدمات الطبية.

قد يعجبك ايضا