الهيئة النسائية بالحديدة تنظم وقفة إحتجاجية تنديدا بحصار العدوان والإساءة للمرأة اليمنية

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة في محافظة الحديدة اليوم وقفة إحتجاجية تنديدا بحصار العدوان ورفع التعرفة الجمركية وتداعياته الكارثية على الإقتصاد والمستوى المعيشي للمواطنين.

وخلال الوقفة أستنكرت المشاركات الإساءة للمجتمع والمرأة اليمنية في المسلسل السعودي ” رشاش”.. وأعتبرن هذا المسلسل انحطاط وسقوط أخلاقي ضمن الحرب العدوانية على اليمن.

وأكدن أن الصمت الدولي والتواطؤ الأممي الذي شجع تحالف العدوان على الامعان في الإنتهاكات وجرائم الحرب الممنهجة ومضاعفة معاناة ملايين اليمنيين.

وأشارت المشاركات إلى أن هذه الأعمال لن تنال من شموخ وكرامة المرأة اليمنية وهويتها الأصيلة المرتبطة بالعزة والايمان والانتماء لحضارة الآباء والأجداد ولتأريخ يمني عريق.

وفي الوقفة القيت عدد من الكلمات لفتت جميعها إلى أهمية الرد على انتهاكات وممارسات الحلف السعودي الاجرامي بدعم جهود التحشيد والمضي في ترسيخ الهوية الايمانية وتعزيز الوعي في التصدي لمخططاته وأجنداته التأمريه على اليمن أرضا وانسانا.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أنّ المرأة اليمنيّة كانت ولا زالت وستبقى إحدى أركان ومقوّمات الصمود الشعبي، وإحدى مقوّمات الانتصار على هذا العدوان برفدها الجبهات بالرجال والمال ، وما محاولاتهم السافرة في الإساءةِ للمرأة اليمنية إلاّ ردّةَ فعلٍ لما أحدثتْهُ مواقفها البطولية من أثر.

وأهاب بالشعب اليمني الثبات في مواجهة كل أشكال العدوان الذي تمارسه قوى الإستكبار العالمي على بلدنا والمضي في رفد أبطال الجيش واللجان الشعبية وإمدادهم بكل غال ونفيس في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته لتطهير الوطن من دنس الغزاة المعتدين.

قد يعجبك ايضا