فعالية للقطاعات العاملة بميناء الحديدة في ذكرى يوم الولاية

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية وهيئتا المواصفات والمقاييس وضبط الجودة والشئون البحرية وجمرك ميناء الحديدة اليوم فعالية في ذكرى يوم الولاية تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

وفي الفعالية أشار نائب رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر المهندس يحيى عباس شرف الدين إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية وفهم مضامين التولي لله ورسوله والإمام علي كرم الله وجهه للسير على نهجهم والاقتداء بهديهم.

ولفت إلى أن الاحتفال بيوم الولاية محطة لإستلهام الدروس والعبر والصمود في مواجهة قوى تحالف العدوان .. مؤكدا أن ولاية الله ورسوله والإمام علي عليه السلام تثمر قوة ونصر وغلبة على المعتدين.

وتطرق المهندس شرف الدين إلى أن الولاية ليست شعارات وإنما التزام بالقيم والمبادئ والسلوك والأخلاق القرآنية التي ينبغي التحلي بها وتطبيقها على الواقع قولا وعملا.

فيما حث نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين علي صومل ونائب مدير مكتب الارشاد علي القدمي المجتمع على ضرورة معرفة المعنى الحقيقي للولاية والرسائل المحمدية المنبثقة عنها للنهوض بواقع الأمة وإخراجها من حالة الضعف والهوان.

ولفتا إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لإستلهام دروس الحرية والتضحية والفداء للإمام علي عليه السلام، خاصة في ظل التحديات الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار، وما يتطلبه ذلك من التلاحم والإصطفاف واستمرار رفد الجبهات.

حضر الفعالية مدير هيئة الشؤون البحرية الدكتور ابراهيم الموشكي ونائب مدير جمرك ميناء الحديدة محمد حمود ومدراء الإدارات بمؤسسة موانئ البحر الأحمر والقطاعات العاملة بميناء الحديدة.

قد يعجبك ايضا