مناقشة خطط تحسين الشوارع وتنظيم الأسواق بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقشت لجنة تنفيذ مصفوفة الأولويات في اجتماعها اليوم الثلاثاء برئاسة وكيل محافظة الحديدة عبدالجبار أحمد محمد خطط رفع السيارات الخردة والتالفة من الشوارع وتنظيم الأسواق وحركة السير ورفع المظاهر العشوائية لتحسين الخدمات والمظهر العام بمدينة الحديدة.

وأستعرض الإجتماع بحضور رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي، الخطة المقدمة من ادارة شرطة المحافظة والمرور ومكتبي النقل والأشغال وصندوق النظافة حول تحديد مواقف أماكن الفرز وإزالة لوح الدعايات العشوائية ورفع المخلفات والقمامة والسيارات الخردة والتالفة من الشوارع والأحياء وضبط المخالفين وتشجير الشوارع العامة والجزر الوسطية.

وفي الإجتماع أشار الوكيل عبدالجبار إلى ضرورة وضع برنامج تنفيذي مزمن بالتنسيق بين مكاتب المرور والأشغال وصندوق النظافة، لإزالة ورفع السيارات الخردة والتالفة من مختلف الشوارع.

وأكد على بذل مزيد من الجهود وتوحيدها في تنفيذ أعمال إزالة المخالفات في الأسواق والشوارع وتنظيم البسطات، بما يكفل تسهيل حركة السير ومنع الإختلالات المرورية والحفاظ على النظافة والمظهر العام.

ولفت إلى أهمية تنفيذ حملات تشجير في الشوارع والحدائق العامة وغرس الشتلات المثمرة التي تعود بالنفع وتعكس المظهر الجمالي للشوارع والمتنفسات.

حضر الإجتماع مدراء مكاتب الصناعة والتجارة محمد عبدالواحد الحطامي والأشغال المهندس صالح حميد والمرور العقيد علي العياني والنقل محمد السويدي والوحدة التنفيذية للمشاريع المهندس زيد المرتضى ومؤسسة الطرق والجسور المهندس فهد عامر ونائبي شرطة المحافظة العقيد عمر مقبلي وصندوق النظافة للشؤون المالية غمدان ردمان.

قد يعجبك ايضا