تفقد أنشطة المراكز الصيفية في شعوب والسبعين بأمانة العاصمة

الثورة نت|

اطلع رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بأمانة العاصمة حمود النقيب، على سير الأنشطة الصيفية بمركز مسجد الحافة في مديرية شعوب.

واستمع النقيب ومعه مدير المديرية أحمد الصماط، وعضو المجلس المحلي علي الرحبي ومسؤول المكتب الإشرافي عبدالله الكول، من مشرف المركز شوقي عامر، إلى شرح حول مستوى الإقبال والأنشطة والبرامج المقدمة للملتحقين بالدورات الصيفية، وتميز بعض الطلاب في تلاوة القرآن الكريم وفن الإلقاء والخطابة.

وأشاد النقيب، بمستوى الاهتمام في تنفيذ الأنشطة وإقبال الطلاب عليها والحرص على الاستفادة من أنشطتها وبرامجها في مختلف المجالات.

وأكد أهمية المراكز الصيفية في تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة، وإعداد جيل متسلح بالعلم والمعرفة ومتمسك بالقرآن الكريم وتعزيز الهوية الإيمانية في أوساطهم.

بدوره أكد مدير المديرية أهمية تضافر الجهود لدعم وإنجاح المراكز الصيفية وترسيخ الهوية الإيمانية في أوساط الطلاب والشباب وتعميق الانتماء والدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره.

إلى ذلك تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة زياد الرفيق ومعه مدير المنطقة التعليمية بمديرية السبعين الدكتور محمد الشامي، الأنشطة الصيفية بمدرسة الطهيف.

واستمع الرفيق والشامي، من الطلاب إلى إيضاح عن مدى استفادتهم من الأنشطة في تعميق ارتباطهم بالقرآن الكريم والهوية الإيمانية وتعزيز سلوكهم الإيجابي وتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

وأشاد الرفيق بتفاعل الطلاب وجهود القائمين على المراكز الصيفية لإنجاح أنشطتها الهادفة إلى تحصين النشء والشباب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم وصقل مواهبهم وتسليحهم بالثقافة القرآنية.

قد يعجبك ايضا