مكتب الصناعة بالحديدة ينفذ البيع المباشر لكمية 2400 كيس من الدقيق العادي والمخصص للمخابز والأفران

الثورة نت / أحمد كنفاني

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة عملية البيع المباشر لمادة الدقيق العادي والمخصص للمخابز والأفران بعد ضبط أربعة قواطر تحمل على متنها 2400 كيس عبوة 50 كيلو جرام كانت في طريقها للبيع في السوق السوداء.

وخلال البيع المباشر بساحة المكتب في منطقة التحرير أوضح مدير المكتب محمد عبدالواحد الحطامي أن تواصل هذا الإجراء يأتي في إطار جهود وزارة الصناعة لكسر أي احتكار وتوفير احتياج المواطن والأفران من مادة الدقيق بالسعر المحددة.

وأكد الحطامي أن المكتب لن يتهاون مع المتلاعبين والمحتكرين لمادة الدقيق وغيرها من المواد الغذائية الأساسية.

موضحا أن المكتب ينفذ سلسلة إجراءات رقابية على الأسواق ويتابع مدى توفر السلع الغذائية الأساسية بالأسعار والمواصفات المحددة وبما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الأوضاع الصعبة جراء العدوان والحصار.

ولفت إلى تنفيذ المكتب خطة استثنائية للرقابة على الأسواق بناء على توجيهات الوزارة والسلطة المحلية لضمان استقرار الوضع التمويني خاصة في الشهر الفضيل.

وأشاد بدعم وتعاون قيادة الوزارة والسلطة المحلية والأجهزة الأمنية والجهات ذات العلاقة مع المكتب في تنفيذ مهامه وانشطته الرقابية بالمحافظة حسب ما هو مخطط له.

حضر التدشين نائب مدير المكتب محمود فكري ومدراء إدارات الرقابة شايف غالب والشؤون القانونية مروان الجرموزي والمخابز عارف القباطي.

قد يعجبك ايضا