وكيل هيئة الأوقاف يفتتح جامع النصر بحي شملان في همدان

الثورة نت//

افتتح وكيل الهيئة العامة للأوقاف لشؤون المساجد والمبرات الدكتور عبدالله القدمي اليوم جامع النصر بحي شملان في مديرية همدان محافظة صنعاء بمساهمة فاعل الخير فهد محمد القاضي.

وفي الافتتاح بحضور مدير مكتب الهيئة بمحافظة صنعاء عبده السراجي، أشار وكيل هيئة الأوقاف إلى أن افتتاح الجامع يأتي بمبادرة فاعلي الخير ضمن مشروع ” إنما يعمر مساجد الله”، الذي تنفذه الهيئة في إطار مشاريعها الرمضانية للعام الجاري.

وأكد الحرص على الاهتمام بالمساجد ورعاية بيوت الله وتقديم الخدمات اللازمة لها .. لافتاً إلى أن الهيئة أعدت خطة خلال العام الجاري لترميم وصيانة المساجد وتوفير كافة احتياجاتها.

وحث الوكيل القدمي المجتمع والقادرين والميسورين على البذل والعطاء وتجسيد قيم معاني الإيثار والتراحم والتكافل في المجتمع وتوسيع مجالاته، خاصة المتصلة بإعمار المساجد والإنفاق عليها، سيما خلال الشهر الفضيل.

فيما أشار مدير مكتب الهيئة بالمحافظة السراجي إلى أن افتتاح الجامع يتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك وتدشين مشروع “إنما يعمر مساجد الله”.

وذكر أن خطة المكتب تستهدف تأثيث 23 مسجداً بمديريات المحافظة وتزويدها بمكبرات صوت ومنظومات طاقة شمسية وأدوات نظافة وأعمال صيانة لها بتكلفة 100 مليون ريال.

 

قد يعجبك ايضا