مناقشة الية تفعيل دور فرع المؤسسة العامة للمسالخ بحجة

الثورة نت//

ناقش اجتماع بحجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي اليوم آلية تفعيل دور فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم الوكيل محمد القاضي ولجنة مؤسسة المسالخ ومدير فرع مؤسسة المسالخ بالمحافظة عصام الهاتف أوضاع الفرع واحتياجاته ومستوى الأداء والصعوبات التي تواجه سير العمل في المدينة والمديريات والسبل الكفيلة بمعالجتها .

وأكد الاجتماع أهمية تفعيل خدمة الكشف البيطري عبر كافة منافذ المحافظة لمنع تهريب الإناث والحفاظ على الثروة الحيوانية وكذا العمل على إنشاء مسالخ مركزية بالمدينة وعدد  من المديريات.

وأشار إلى ضرورة تضافر الجهود  وتعزيز مستوى التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتفعيل عملية تحصيل الرسوم وتحسين العمل بالمسالخ.

وأكد المحافظ الصوفي الحرص على تفعيل أداء الفرع وتذليل الصعوبات التي يتم مواجهتها وتوفير ارضيتين للمسلخ المركزي بالمدينة وعبس كمرحلة أولى.

وأشار الى ان النهوض بأعمال المسالخ يحتاج تضافر جهود الجميع بما يمكنه من أداء دوره في الرقابة على المنافذ على مسالخ الدجاج والفحص البيطري بمزارع الدواجن.

حضر الاجتماع مديرا تنمية الموارد المالية بالمحافظة فهد الحبشي وصندوق النظافة حمزة شرف الدين أعضاء لجنة المؤسسة العامة للمسالخ عبده الصباحي وعادل الشرجبي وماجد الثلاياء والمهندس محمد النزلي ومحمد اليوسفي.

قد يعجبك ايضا