تدشين الإمتحانات النهائية النظرية بالمعاهد التقنية والمهنية بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم صباح اليوم السبت الإمتحانات النهائية النظرية في المعاهد المهنية والتقنية بالمحافظة للعام 2019-2020م التي يتقدم لإدائها نحو 414 طالبا وطالبة في مختلف التخصصات المهنية والتقنية من مستويات الدبلوم التقني والمهني والثانوية المهنية.

وخلال التدشين بحضور وكيلا المحافظة أحمد البشري ومحمد حليصي أشاد قحيم بالجهود المبذولة من قبل القائمين على المعاهد في ضبط العملية الإمتحانية وتوفير الهدوء والسكينة العامة لانتظام الامتحانات بالصورة المطلوبة.

وأشار الى ان التعليم الفني والمهني هو الركيزة الاساسية لتحقيق جهود التنمية واعداد جيل قادر على التعاطي مع متطلبات التنمية واحتياجات سوق العمل المحلي.

وشدد على اهمية تنسيق الجهود بين مكتب التعليم الفني والتدريب المهني والسلطة المحلية للاهتمام بالتعليم الفني والمهني وإعادة تأهيل وتجهيز بعض المعاهد الفنية والمهنية التي تعرضت للاستهداف من قبل العدوان بما يكفل تحديث وتطوير هذا النوع من التعليم الذي يعول عليه في النهوض بالواقع الاقتصادي والتنموي في اليمن.

وكان القائم بأعمال المحافظ ووكيلا المحافظة قد طافوا بقاعات الامتحان في المركز الاختباري بالمعهد التقني الصناعي للآليات واستمعوا من مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني حسن عبدالباري هديش وعميد المعهد عبدالله حسن قشر الى شرح توضيحي حول طبيعة الامتحانات والإجراءات التي تم تنفيذها لأجل تمكين الطلاب من أداء امتحاناتهم في أجواء مناسبة .. مشيرين الى أن هذه الامتحانات والتي يتم اليوم استكمالها جرت بشكل جيد ووفق ماهوا مخطط له دونما أي مشاكل أو صعوبات تذكر.

قد يعجبك ايضا