فريق وزارة التربية يتصدر المجموعة الثانية في البطولة الرابعة للشركات

 

الثورة /أحمد أبوزينة
تصدر فريق وزارة التربية والتعليم ترتيب المجموعة الثانية، بفوزه أمس على فريق جمعان بستة أهداف مقابل هدف، في قمة مباريات الجولة الثالثة للبطولة الرابعة للشركات لكرة القدم السباعية التي ينظمها الاتحاد الرياضي للشركات برعاية شركة ناتكو التقنية وفندق البستان ومياة مدينة سام على ملعب أكاديمية الميدان.
سجل أهداف الوزارة كريم الخاوي (هاتريك) وعلي معوضة (هدفين) ووسيم اليمني، ليرفع فريق الوزارة رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة وتجمد رصيد جمعان عند 6 نقاط.
وفي المباراة الثانية تغلب فريق مجموعة الجيل الجديد على نظيره مجموعة الرويشان، بخمسة أهداف مقابل هدفين، سجل للجيل أحمد السياني وعمران الهجرة (هدفين لكل منهما) وفارس المخلافي، وسجل هدفي الرويشان موسى قوزع ويوسف المحفدي.
وكانت قد أقيمت مساء أمس الأول مباراتين ضمن المجموعة الأولى في الجولة الثالثة، حيث تغلب فريق بنك اليمن الدولي على نظيره بنك التضامن بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع بنك اليمن الدولي رصيده إلى سبع نقاط وسجل له الأهداف وليد المقالح (هدفين) وياسين السروري، فيما سجل ماجد السالمي الهدف الوحيد لبنك التضامن، الذي تجمد رصيده عند نقطة واحدة.
وفي آخر مباريات المجموعة ثبت فريق كاك بنك نفسه في صدارة المجموعة الأولى بالشراكة مع فريق مؤسسة الكهرباء بفوزه الصعب على جمعية الغذاء بهدف وحيد سجله أحمد متاش، ليحقق البنك الفوز الثالث في المسابقة رافعاً رصيده إلى تسع نقاط، فيما لازال فريق الجمعية بدون نقاط.
تصوير/عبدالسلام المعمري

قد يعجبك ايضا