أمين عام رئاسة الجمهورية والقائم بأعمال محافظ الحديدة يتفقدان قافلة المساعدات الغذائية للمحاصرين في الدريهمي

الثورة نت/ أحمد كنفاني

 

تفقد أمين عام رئاسة الجمهورية حسن أحمد شرف الدين والقائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الأحد محتويات قافلة المساعدات الغذائية التي قامت بتجهيزها السلطة المحلية منذ اكثر من شهر بمساهمة شعبية واسعة من أبناء المحافظة وتم إيصالها إلى مكتب الأمم المتحدة من أجل تأمين إدخالها إلى المحاصرين في مدينة الدريهمي من قبل قوى العدوان الأمريكي السعودي والمرتزقة منذ ما يقارب العامين.

 

وأستنكر شرف الدين وقحيم خلال الزيارة التفقدية للقافلة التواطؤ والتخاذل المستمر من قبل الإمم المتحدة وغياب دورها ازاء ما تتعرض له الدريهمي من حصار وجرائم حرب وإبادة من قبل العدوان ومرتزقته.

 

وطالبا بدور أكبر وحقيقي وسريع للأمم المتحدة في مثل هذه الظروف الصعبة التي فرضها العدوان على سكان المدينة وغيرها من مديريات المحافظة الواقعة تحت الحصار والعدوان وطائلة التصعيد.

 

وأكدا أن هذا الحصار القائم على الموانئ والمنافذ والجرائم التي ترتكبها دول تحالف العدوان مهما بلغت وحشيتها، لن تزيد أبناء الشعب اليمني إلا مزيدا من الثبات والصمود والسعي للإقتصاص من المجرمين والقتلة طال الزمن أو قصر وسيدفعون الثمن باهظا على أيدي رجال الجيش واللجان الشعبية الذين يواجهون قوى العدوان والمرتزقة في مختلف الجبهات والميادين حتى تحقيق النصر وإستعادة السيادة الكاملة للأراضي اليمنية.

 

ونوها إلى أن العدوان والحصار على اليمن برا وبحرا وجوا من قبل دول تحالف العدوان بقيادة السعودية والأمارات منذ مارس 2015م، أدى إلى تدمير البنية التحتية وكل مقدرات الشعب اليمني.

 

رافقهما خلال الزيارة وكيلا المحافظة أحمد البشري وعلي الكباري وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا