اتحاد الشرطة يناقش خطته الرياضية للفترة المقبلة

 

الثورة /فضل الذبحاني
عقدت الهيئة الإدارية لاتحاد الشرطة الرياضي يوم أمس اجتماعاً لها برئاسة رئيس الاتحاد حمود العصري وبحضور جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وذلك لمناقشة خطة الأنشطة للفترة المقبلة بناءً على تخفيف الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا التي أقرتها اللجنة العليا لمواجهة الأوبئة.
وأقر الاجتماع عدة قرارات مدرجة في جدول الأعمال أهمها عودة النشاط الرياضي في جميع الأنشطة التي تمارسها مختلف الفرق الرياضية في الاتحاد بناءً على توجيهات قيادة وزارة الداخلية وعقب تخفيف الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا إثر توقف النشاط الرياضي قرابة ثلاثة أشهر بسبب هذه الجائحة.
وخلال الاجتماع شدد رئيس الاتحاد حمود العصري على أن قيادة وزارة الداخلية تولي اهتمامها الكبير بجميع الأنشطة الرياضية التي ينفذها اتحاد الشرطة الرياضي ومختلف فرقه الرياضية التي تندرج في إطاره، مؤكداً أن الاتحاد سيولي الاهتمام والرعاية بمختلف الألعاب التي تمارس في اتحاد الشرطة رغم الصعاب والعوائق التي تعترض سير وتنفيذ الأنشطة بسبب تأخر صرف المستحقات المالية من صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة والتي تأخرت منذ سنوات رغم توجيهات الوزير بالصرف حد قوله.
حضر الاجتماع أعضاء الاتحاد علي عمر ومبخوت الشعراني وعصام الساجدي وجميل مقبع ومحمد الريمي وأمين هادي وأكرم العصري وأكرم يحيى جابر.

قد يعجبك ايضا