رئيس مجلس النواب يوجه بإعادة النظر في اللائحة التنفيذية لقانون الحجر النباتي

التقى رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي أمس ممثلي الغرفة التجارية برئاسة رئيس مجلس الإدارة حسن الكبوس .
وفي اللقاء اطلع رئيس وأعضاء الغرفة التجارية على ملاحظاتهم تجاه اللائحة التنفيذية للقانون رقم (7) لسنة 2011 م بشأن الحجر النباتي والاختلالات الموجود فيها خلافا◌ٍ لنصوص وأحكام القانون ذات الصلة .
وقد رحب رئيس مجلس النواب برئيس وأعضاء الغرفة التجارية في بيت الشعب .. مشيرا◌ٍ إلى أن أية ملاحظات لديهم تجاه القانون ينبغي اتباع الإجراءات المنصوص عليها في اللائحة الداخلية المنظمة لعمل المجلس وتكويناته .
وكلف الأخ يحيى الراعي عددا◌ٍ من أعضاء المجلس بالنظر إلى الملاحظات المقدمة من الغرفة التجارية لمعرفة ما إذا كانت بعض بنودها مخالفة للقانون أو مطابقة له واتباع الإجراءات القانونية اللازمة لمعالجتها .
حضر اللقاء أعضاء مجلس النواب عبده محمد الحذيفي وأحمد الخولاني و نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية محمد صلاح وأعضاء الغرفة يحيى سهيل الحرجوج ومحمد الكبوس وعبد الحكيم المنج ومحمد الجسار وابراهيم الظهرة.
من جهة ثانية أشاد رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي بالعلاقات الثنائية بين اليمن وجمهورية تونس الشقيقة.
وأشار رئيس مجلس النواب خلال لقائه اليوم سفير الجمهورية التونسية بصنعاء جمال الجوبلي إلى ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وبما يخدم المصلحة المشتركة للشعبين الشقيقين .. مشيدا بدور السفير التونسي في تعزيز العلاقات بين البلدين والارتقاء بها إلى مصاف تطلعات الشعبين اليمني والتونسي.
وحمل رئيس مجلس النواب السفير التونسي نقل تحياته إلى القيادة والشعب التونسي الشقيق وتمنياته له بمزيد من التقدم والازدهار .
من جهته عبر السفير التونسي عن سعادته بهذا اللقاء والعمل في بلده الثاني اليمن .. مؤكدا◌ٍ أنه سيكرس جهوده لما فيه رفعة العلاقات الثنائية وتوسيعها لصالح الشعبين اليمني والتونسي .
ونقل السفير الجوبلي لرئيس مجلس النواب تحيات القيادة والشعب التونسي .. وقد جرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .
حضر اللقاء أعضاء مجلس النواب عبده محمد الحذيفي ويحيى سهيل حرجوج واحمد الخولاني وامين عام المجلس عبدالله أحمد صوفان.

قد يعجبك ايضا