وزير الأشغال يرأس وفد اليمن إلى المؤتمر العام الـ 17 للاتحاد الدولي للطرق

يرأس وزير الأشغال العامة والطرق المهندس عمر عبدالله الكرشمي وفد اليمن المشارك في أعمال المؤتمر العام الـ17 للاتحاد الدولي للطرق “آي آر اف” والذي يبدأ اليوم في الرياض.
وأوضح الكرشمي في تصريح لـ (سبأ) لدى مغادرته أمس مطار صنعاء أن المشاركة تأتي تلبية لدعوة الرئيس الحالي للاتحاد أمين عاصمة الرياض وتأكيدا على عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين ولما تقدمه المملكة من دعم ومسانده لليمن في مختلف المجالات خاصة مجال الطرق وذلك من خلال مساهمتها في تمويل الطريق السريع الاستراتيجي (عدن – تعز- صنعاء-عمران- صعدة).
وأشار إلى أن المؤتمر سيناقش عددا◌ٍ من المواضيع والأبحاث المتعلقة بتطوير صناعة المقاولات في مجال الطرق والمقدمة للمؤتمر من قبل نخبة من العلماء والمتخصصين في مجال الطرق من كل من اسبانيا والولايات المتحدة الأميركية والهند والصين وغيرها من الدول المشاركة .
وبين أنه سيقام على هامش أعمال المؤتمر المعرض الدولي للشركات المصنعة لمعدات الطرق والذي ستشارك فيه كبريات الشركات العالمية من مختلف قارات العالم. .متوقعا أن يحظى المؤتمر بمشاركة واسعة من كثير من دول العالم وبحشد كبير للشركات الرائدة في مجال الطرق.

قد يعجبك ايضا