تدشين توزيع الحوالات النقدية الطارئ لمستفيدي صندوق الرعاية بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

 

دشن بمحافظة الحديدة صباح اليوم السبت مشروع توزيع الحوالات النقدية الطارئ لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية المقدمة من البنك الدولي عبر منظمة اليونسيف .

وخلال التدشين ثمن مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة عادل علي الأهدل جهود منظمة اليونيسيف في المساعدة على تحسين الوضع المعيشي لأبناء المحافظة والقاطنين فيها. ولفت إلى أن المشروع يعتبر من المشاريع الإنسانية التي تساهم في التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة جراء العدوان الغاشم والحصار الجائر وأوضح أن عدد المستفيدين على مستوى المحافظة بلغ 137 ألفا و208 حالات بمبلغ مليارين و135 مليونا و640 ألفا و250 ريال مشيرا إلى أنه سيتم توزيع المساعدات عبر 132 نقطة صرف بالتعاون مع بنك الأمل ووكلائها من محلات الصرافه المنتشرة في عموم مديريات المحافظة .

من جانبه أستعرض نائب مدير فرع صندوق الرعاية بالمحافظة – المنسق العام محمد زايد عبدالله الإجراءات التي تم إتخاذها لتوزيع المساعدات على المستفيدين في عموم المديريات البالغ عددها 26 مديرية والتسهيلات المقدمة لهم .

وأشاد بالجهود التي بذلت من قبل القائمين على المشروع للبدء في عملية التوزيع على المستفيدين في ظل الأوضاع والظروف المعيشية الصعبة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار .

حضر التدشين عدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا