مناقشة أنشطة ومشاريع الصليب الأحمر بالحديدة للعام 2020م

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الأحد مع رئيسة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالمحافظة سيلين ديجن أنشطة وبرامج اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالمحافظة للعام الجاري .

واستعرض اللقاء بحضور رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد حليصي ومساعد رئيس البعثة محمد قاسم الوصابي تدخلات اللجنة الدولية في قطاع الصحة وتتضمن تنفيذ ثلاثة مشاريع في إصلاحية السجن المركزي بمديرية الحوك وإعادة تأهيل المركز الصحي بالقطيع مديرية المراوعة وإعادة تأهيل المستشفى الريفي بمديرية الحجيلة .

وأشاد قحيم بالدور الذي تقوم به اللجنة الدولية بالمحافظة من خلال المشاريع والمساعدات ومساهمتها في تخفيف معاناة أبناء المحافظة خاصة في ظل إستمرار العدوان والحصار.

وحث اللجنة الدولية على زيادة المساعدات للمحافظة خاصة في مجال تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية، مؤكدا أن قيادة المحافظة ستقدم الدعم اللازم للجنة الدولية لتسهيل أعمالها وإنجاح مهمتها الإنسانية.

من جانبها أكدت رئيسة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالمحافظة إستمرار دعم المشاريع في مختلف المجالات ومنها توزيع المواد الإيوائية في الإصلاحية المركزية ودعم المركز الصحي في القطيع .

وأوضحت أن لدى اللجنة 24 مشروعا خدميا في عموم المحافظات للعام 2020م سيتم الشروع في تنفيذها خلال الأسبوع القادم .

وأشادت بإهتمام ومتابعة قيادة المحافظة لمهام البعثة وتذليل الصعوبات التي تعترض سير أعمالها وأنشطتها المختلفة .

قد يعجبك ايضا