وقفة وقافلة غذائية من أبناء مديرية المراوعة بالحديدة دعما للمرابطين في جبهة الساحل الغربي

الثورة نت / أحمد كنفاني

سير أبناء مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة صباح اليوم السبت قافلة غذائية دعما وإسنادا للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة الساحل الغربي .

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على 400 كيس من الحبوب نفذ أبناء المديرية وقفة قبلية مسلحة استنكروا فيها استمرار العدوان في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين .

وأكدوا الجهوزية الكاملة لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعا عن الوطن ودعوا كافة القبائل إلى الإصطفاف والتلاحم لمواجهة العدوان مباركين إنتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في عمليات البنيان المرصوص وأحبط أعمالهم وتوازن الردع الثالثة.

وفي الوقفة أشاد مدير المديرية عبدالله المروني بمواقف أبناء تهامة في الذود عن حياض الوطن  مؤكدا أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال.

وأشار إلى أهمية التمسك بالهوية الإيمانية وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان والإستمرار في تحقيق الإنتصارات ونوه بالتضحيات التي قدمها أبناء الحديدة دفاعا عن الدين والعرض والسيادة الوطنية وإستعدادهم لتقديم المزيد من القوافل العطاء ورفد الجبهات.

بدوره أكدت كلمة العلماء التي ألقاها موسى معافا إستمرار العدوان في إرتكاب الجرائم الوحشية بحق المواطنين منذ أكثر من خمسة أعوام على مرأى ومسمع دول العالم ومنظمات حقوق الإنسان لن تثني اليمنيين عن مواصلة الصمود حتى تحقيق النصر.

ودعت أبناء اليمن لتوحيد الصف والكلمة والتحرك لمواجهة وكسر شوكة العدوان ودعم الجبهات بالمال والرجال والسلاح والدفاع عن الوطن وعزته وكرامته .

وأشاد بيان صادر عن الوقفة تلاه المشرف الإجتماعي راجحي زليل بالإنجازات النوعية للجيش واللجان الشعبية والقوات الأمنية مؤكدا رفض أبناء المحافظة لصفقة القرن والوصاية والتطبيع مع الإحتلال الصهيوني مطالبا الأمم المتحدة بتحمل المسؤولية بالضغط لوقف العدوان ورفع الحصار علی الشعب اليمني .

تخلل الوقفة التي حضرها مدراء فروع المكاتب التنفيذية والخدمية وأعضاء السلطة المحلية ومشرف المربع الشرقي وأمين عام المجلس المحلي قاسم شيدلي ومشائخ وأعيان ووجهاء المديرية  عدد من القصائد الشعرية .

قد يعجبك ايضا