“شباب شعراء” بطلاً لكروية النصر الشتوية بدمت

 

الثورة/ عادل الطشي
توج فريق شباب شعراء بلقب بطولة النصر الكروية الشتوية في نسختها الثالثة التي نظمها نادي النصر بمدينة دمت، وذلك بعد فوزه على فريق العالمي من مدينة دمت بهدفين نظيفين في اللقاء الختامي للبطولة الذي شهد حضورا رسميا وجماهيريا غفيرا من أبناء المنطقة اكتظت بهم ارجاء ملعب نادي النصر بجوار الحرضة التاريخية..
اللقاء بدأ بفترة جس نبض من الفريقين وسرعان ما أحكم لاعبو العالمي سيطرتهم على زمام المبادرة، لكن جميع محاولات هز الشباك عابها سوء الانهاء السليم للهجمات وتألق الحارس المميز خالد مشلي، ومن هجمة مرتدة سريعة وفي خطأ فادح لدفاعات العالمي يستغل هداف البطولة عبدالمجيد القورمي كرة مباغتة مرسلة في العمق الدفاعي ليسددها قوية زاحفة سكنت شباك الحارس رياض القاضي ..
وفي الشوط الثاني استمر الاداء والسيطرة للاعبي العالمي وينجح هداف الشباب عبد المجيد القورمي في تأكيد وضع فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني، ليكثف لاعبو العالمي ضغطهم على المرمى الشبابي فيتحصل الفريق على ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع انبرى لها هداف العالمي نواف الصباحي محرزا هدف فريقه الوحيد، ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز الشباب وتتويجه بكأس البطولة ..
وفي ختام اللقاء قام مساعد مدير مديرية دمت صقر المريسي ومساعد مدير أمن المديرية علي البخيتي وضابط الامن والنظام عادل السوادي ومدير مكتب الشباب في المديرية محسن نهشل ومدير النشاط الرياضي بمكتب الشباب عابد وبران ورئيس فرع جمعية الاعلام الرياضي بمحافظات ذمار والبيضاء والضالع عادل الطشي.. قاموا بتكريم أبطال البطولة على النحو التالي :
المركز الأول/ شباب شعراء.
المركز الثاني/ فريق العالمي.
المركز الثالث/ شباب بيت الحيدري.
الفريق المثالي/ فريق الوفاق الجعيفري.
هداف البطولة/ عبدالمجيد القورمي- فريق شباب شعراء.
أفضل لاعب/ محسن عبدالرحيم- فريق العالمي.
أفض حارس/ رياض القاضي- فريق العالمي.
أفضل لاعب صاعد/ سعيد الشامي- فريق العالمي.

قد يعجبك ايضا