أقر صرف راتب كامل لأسر الشهداء بدءاً من السبت المقبل

اجتماع يناقش التحضيرات للاحتفال بالذكرى السنوية للشهيد

الثورة / ساري نصر
عقد أمس في مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل اسر الشهداء بصنعاء اجتماع لمناقشة التحضيرات لاستقبال الذكرى السنوية للشهيد وتدشين صرف راتب كامل لأسر الشهداء لشهر يونيو2019م.
وفي اللقاء ثمن وزير الإعلام ضيف الله الشامي جهود قيادة مؤسسة الشهداء والعاملين فيها لتقديم الخدمات لأسر الشهداء في مختلف المجالات .. مؤكداً أن مؤسسة الشهداء أثبتت كفاءتها في رعاية أهم شريحة بالمجتمع وهي أسر الشهداء، رغم إمكاناتها المتواضة.
وأشار إلى أن خدمة أسر الشهداء شرف عظيم لما قدمته هذه الأسر من معان في التضحية والفداء دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكدا ضرورة تكاتف الجهود والطاقات لتقديم الخدمات الممكنة لأسر الشهداء، باعتبار ذلك مسؤولية الجميع.
وشدد الوزير الشامي على أهمية دور الجهات الرسمية والشعبية لإنجاح المشاريع المتعلقة بأسر الشهداء بما يليق بعظمة تضحياتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته .. مشيرا إلى محاولة العدوان استهداف أسر الشهداء عبر الحرب الناعمة باءت بالفشل بفضل اهتمام القيادة الثورية بأسر الشهداء عبر المؤسسة التي أنشئت في خدمتهم ورعايتهم.
وقال حسين القاضي القائم بأعمال المدير التنفيذي للمؤسسة في تصريح لــ “الثورة ” ان المؤسسة تعمل بكل طاقتها للاستعداد لإحياء الذكري السنوية للشهيد وتقديم كامل الرعاية والاهتمام لأسر الشهداء تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وفخامة الرئيس مهدي المشاط المتمثلة بالاهتمام بهذه الشريحة تقديرا ووفاءً وعرفاناً بالتضحيات الجسيمة التي قدمها هؤلاء الشهداء للدفاع عن الوطن وعزة وكرامة ابناء الشعب اليمني.
وأشار القاضي الى ان هذا الاجتماع يأتي لمناقشة الاشكاليات المتعلقة برواتب أسر الشهداء ومعالجة البيانات بحسب مالية الدفاع والكشوفات الموجودة في المؤسسة، داعيا كافة اسر الشهداء إلى استكمال ملفات الدفاع واستمارات صرف الراتب الشهري لضمها الى كشوفات المؤسسة .
إلى ذلك ناقش مدراء فروع المؤسسة في المحافظات تقارير نسبة الانجاز الخاصة باستمارات المسح الميداني لأسر الشهداء واصدار البطائق الالكترونية الخاصة بصرف الرواتب, مطالبين خلال الاجتماع الجميع التعاون والدعم لتوفير السلات الغذائية لصرفها لأسر الشهداء خلال اسبوع الشهيد والعمل على توفير كل الامكانيات المطلوبة التي من شأنها تقديم الذكرى السنوية للشهيد بالشكل الذي يليق بما قدموه من تضحيات جسيمة للدفاع عن الوطن.

قد يعجبك ايضا