انطلاق بطو لة الفقيد السوادي لكرة القدم في البيضاء

 

الثورة / محمد المشخر
انطلقت في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء منافسات بطولة الفقيد محمد عبدالإله السوادي لكرة القدم للفرق الشعبية من شباب الأندية وطلاب المدارس التي ينظمها شباب ورياضيو مديرية السوادية بمشاركة 10 فرق من مديريات: الطفة والسوادية ورداع والشرية والملاجم، وبدعم أولاد الفقيد محمد عبدالاله السوادي تحت شعار (معاً من أجل اليمن.. وإبراز المواهب الرياضية).
وفي حفل الافتتاح ألقى رئيس اللجنة المنظمة للبطولة حسين السوادي كلمة أكد فيها أهمية إقامة بطولة الفقيد محمد عبدالإله السوادي لكرة القدم، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة رصدت جوائز مالية وهدايا قيمة للأبطال ، متمنياً التوفيق والنجاح لكل الفرق المشاركة في البطولة.
من جانبه ألقى الراعي الرسمي للبطولة حسين السوادي كلمة أشار فيها إلى أن البطولة الرياضية السنوية الأولى لكرة القدم تأتي بمناسبة ذكرى وفاة الفقيد محمد عبدالإله السوادي، بالإضافة إلى تحريك مياه فرق شباب الأندية الراكدة واستغلال أوقات الشباب والرياضيين وتفعيل الأنشطة الرياضية والشبابية وإكساب المشاركين التنافس الرياضي الشريف من أجل اكتشاف مواهبهم والعمل على صقل إبداعاتهم الشبابية والرياضية من خلال الأنشطة الرياضية المختلفة، داعياً في ختام كلمته كافة الفرق المشاركة وأعضاء اللجنة المنظمة إلى بذل قصارى جهدهم كي تخرج البطولة بالصورة المرسومة لها وتحقق الأهداف المبتغاة.
عقب ذلك أقيمت المباراة الافتتاحية للبطولة والتي جمعت فريقي قاع الشرف من مدينة رداع مع نظيره فريق الملكي بمديرية السوادية وانتهت بفوز فريق قاع الشرف بهدفين لهدف، سجل هدفي فريق قاع الشرف محمد الرياشي وصدام العبسي، فيما سجل هدف فريق الملكي ابراهيم علوان.
الجدير ذكره أن اللجنة المنظمة رصدت جوائز مالية للفائزين، على النحو التالي:
المركز الاول 300 ألف ريال، المركز الثاني 200 ألف ريال، المركز الثالث 100 ألف ريال، هداف البطولة 30 ألف ريال، أفضل حارس 30 ألف ريال، أفضل لاعب 30 ألف ريال، أفضل لاعب صاعد 30 ألف ريال، اللاعب المثالي30 ألف ريال، أفضل حكم30 ألف ريال.

قد يعجبك ايضا