مسيرات حاشدة في العاصمة والمحافظات

الصرخة تدوّي في أرجاءِ اليمن

الثورة /
شهدت العاصمة صنعاء وعواصم المحافظات ,أمس الجمعة, تظاهرات جماهيرية كبرى إحياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين ، ورفضاً لمؤتمر المنامة الذي انعقد الثلاثاء تمهيداً لتنفيذ المخطط الأمريكي في تصفية القضية الفلسطينية وإنهاء الحق الفلسطيني.
وفي العاصمة صنعاء أحرق المتظاهرون أعلام أمريكا احتجاجاً ورفضاً للمؤامرة الأمريكية التي جرى ويجري إنضاجها بهدف تصفية القضية المركزية للأمة ،.. وفي الحديدة وصعدة وحجة والجوف وتعز وعمران وريمة والمحويت رفع المشاركون في التظاهرات الشعارات المنددة بالتدخلات الأمريكية في اليمن والمنطقة ، مرددين شعار الصرخة في وجه المستكبرين الذي أطلقه الشهيد القائد في العام 2002م ، والذي بدأ تحركه عقب تفجيرات الحادي عشر من سبتمبر 2001، م والتي رأى فيها مؤامرة ذرائعية لحروب أمريكية شاملة تستهدف الأمة ومقدراتها.
وغصت ساحة باب اليمن بالحشود التي امتدت من أمام مقر البنك المركزي اليمني إلى مدخل باب اليمن ، كما شهدت الساحات المخصصة للمظاهرات في عواصم المحافظات حضوراً غير مسبوقٍ للمواطنين الذين قدموا من مختلف المناطق والمديريات ، وهو ما يعكس الموقف المبدئي والثابت لليمنيين جميعاً تجاه فلسطين وطبيعة وعيهم بمخططات أمريكا والصهاينة وحلفائهم من العرب والمسلمين ، وهو أمر أكده قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمته ليل الخميس بالمناسبة ذاتها.

قد يعجبك ايضا