أبناء صعدة: الاحتفاء بأعياد الثورة اليمنية “سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر” تجسيد لأهدافها ومبادئها العظيمة

 

“الثورة”/
نظمت السلطة المحلية بمحافظة صعدة أمس حفلاً خطابياً وفنياً لمناسبة الذكرى الـ55 لثورة 26 سبتمبر برعاية محافظة المحافظة محمد جابر عوض وبالتعاون مع مكتب الثقافة بالمحافظة.
وشهد الحفل ألقاء العديد من الخط التي تناولت ذكرى الثورة ومكانتها في وجدان الشعب اليمني مؤكدة أن الشعب اليمني صامد وثابت في مواجهة العدوان البربري وسيظل شبابه مخلصين وجنودا أوفياء لوطنهم محافظين على سيادته ووحدته وأمنه واستقراره، باذلين دماءهم وأرواحهم رخيصة في سبيل عزة الوطن وكرامة الشعب.
وأكدت الكلمات على وحدة الصف والتلاحم الوطني ودعمهم للجيش واللجان الشعبية للذود عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله .. مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان وقوى الغزو والاحتلال وتقديم مزيد من التضحيات في سبيل الحرية والاستقلال والدفاع عن الوطن والثورة والجمهورية والوحدة.
وأشادت بتضحيات الشعب اليمني وبسالة الجيش واللجان الشعبية وصمودهم الأسطوري الذي أذهل العالم أمام أكبر وأصلف عدوان عرفته البشرية الذي ارتكب ولا يزال أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني في ظل صمت معيب ومخز للمجتمع العربي والدولي، مؤكدة على أهمية الاحتفاء بأعياد الثورة اليمنية المباركة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وتجسيد أهدافها ومبادئها العظيمة.
وتخلل الحفل الذي حضره وكيلا المحافظة صالح عقاب ومحمد كعيبة وعدد من المسؤولين والمدراء والمثقفين وجمع غفير من المواطنين .عدد من المشاركات الشعرية والإنشادية ,وعروض فنية من رقصة البرع الشعبية.

قد يعجبك ايضا