الرئيس الصماد: بطولات الجيش واللجان رفعت الرؤوس واجهضت مخططات العدو

زار الخطوط الأمامية في الجوف وأشاد بتكامل جهود التصدي للعدوان

عاد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد أمس إلى صنعاء بعدما امضى يوما كاملا في جبهة الجوف متفقدا احوال ابطالنا في الخطوط الأمامية في الجبهات ومقدما لهم التهاني لمناسبة عيد الاضحى فضلا عن تلمسه برفقة محافظ الجوف سام الملاحي ومسؤولين مدنيين وعسكريين الأوضاع الاجتماعية والخدمية والصحية بالمحافظة.
وزار الرئيس الصماد عددا من مديريات الجوف ومواقع المواجهات العسكرية مع مليشيا مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي وتبادل مع المواطنين وأبطال الجيش واللجان التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. مشيدا بالملاحم البطولية التي يسطرها المرابطون في الجبهات وصمودهم الذي تحطمت عليه كل مكائد الأعداء.

وأكد أن سائر اليمنيين الشرفاء يتمنون مشاركة الأبطال في الجبهات الشرف العظيم في الجهاد في سبيل الله والدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان ، مشيرا إلى ما حققه الجيش واللجان من بطولات في حماية الوطن والشعب اليمني والتي لولاها لعانى كل اليمن ما تعانيه المحافظات الجنوبية التي وقعت مؤقتا تحت نير الاحتلال، كما اكد أن تكامل الجهود بين قوات الجيش واللجان الشعبية والقبائل والمكونات السياسية والاجتماعية مثل رقما مهما في جهود التصدي للعدوان واجهاض مخططاته في تمزيق الجبهة الداخلية.

قد يعجبك ايضا