هكذا جندل أبطال الجيش واللجان مليشيا المرتزقة قبالة منفذ الخضراء بنجران

 

“الثورة”/
وزع الإعلام الحربي أمس مقاطع فيديو وصوراً توثق للعملية النوعية التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية لدى صدهم زحفا لمرتزقة العدوان السعودي على جبال عليب قبالة منفذ الخضراء بنجران.
وأظهرت الصور العديد من جثث المرتزقة متناثرة كما أظهرت آليات للعدو تحترق بعدما تم التعامل معها بنيران الجيش واللجان الشعبية لدى صدهم الزحف الفاشل للمرتزقة والذي اسند بسلسلة غارات هستيرية من طيران العدوان السعودي وتحليق لمروحيات الاباتشي التابعة للعدو.
وكان العدو السعودي اعد مليشيا المرتزقة لزحف واسع على سلسلة جبال عليب في البقع غير أن أبطال الجيش واللجان الشعبية باغتوا كتائب العدوان والمرتزقة باقتحام موقع الشبكة، فتشتت العدو الذي حاول الزحف باتجاه سلسلة جبال عليب وكان أبطال الجيش واللجان قد أعدوا عدتهم فوصل العدو إلى مكان أشبه بالكمين وأصبح هدفا لقذائف المدفعية ونيران الجيش واللجان.
وبحسب المصادر العسكرية فقد أسفرت العمليات النوعية للجيش واللجان في هذه الجبهة عن مصرع وإصابة العديد من المرتزقة وفرار من تبقى .
واستهدف طيران العدو بإحدى غاراته فلول المرتزقة الهاربين ما أدى إلى مصرع 20 من مرتزقته ، قبل أن يعاود أبطال الجيش عملياتهم بإحراق آليات للعدو.

 

قد يعجبك ايضا