اختتام الدورة الثانية للتوصيف الوظيفي بوزارة الداخلية

 

 

الثورةنت/ معين حنش
أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الشؤن المالية والإدارية اللواء علي سالم الصيفي
على حرص قيادة وزارة الداخلية في إقامة الدورات النوعية لضباط الشرطة ليواكبوا إحتياجات الوزارة ويساهموا في تحسين مستوى الأداء في المرحلة القادمة.
جاء ذلك خلال حفل أختتام الدورة الثانية للتوصيف الوظيفي التي أقامتها أكاديمية الشرطة لعدد من منتسبي الأكاديمية وأجهزة وزارة الداخلية بالتعاون مع رئاسة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الشؤن المالية والإدارية اللواء علي سالم الصيفي ومعه رئيس أكاديمية الشرطة
اللواء د مسعد الظاهري رئيس مصلحة الاحوال المدنية اللواء محمد الزلب ووكيل المصلحة اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم.
وفي بداية الحفل أكد رئيس أكاديمية الشرطة على أهمية اقامة مثل هذه الدورات النوعية لتعزيز مستوى أداء أجهزة الشرطة وفق أسس علمية حديثة تواكب الطموحات التي تسعى قيادة وزارة الداخلية لتحقيقها .. مشيدا بدعم وكيل وزارة الداخلية لقطاع الشؤن المالية والإدارية ورعايته للدورة المقامة.
كما عبر عن شكره لرئيس مصلحة الأحوال المدنية ووكيل المصلحة على أستضافة الدورة وتهيئة الأجواء الكفيلة بتحقيق الأهداف التعليمية للدورة.
من جانبه رحب رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد علي الزلب بالحاضرين .. مؤكدا أهمية إقامة مثل هذه الدورات وطلب من رئآسة أكاديمية الشرطة تطبيق مخرجات الدورة في مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني لتكون أول جهاز أدري يطبق معايير التوصيف الوظيفي في وزارة الداخلية .. مشيدا بدعم قيادة وزارة الداخلية ممثلة بالاخ وكيل وزارة الداخلية لقطاع الشؤن المالية والإدارية للمصلحة ورفدها بمولد كهربائي مكنها من تجاوز الكثير من المعوقات التي كانت تواجهها أثناء أدائها للواجبات المنوطة بها.
وكان العميد الدكتور محمد عبدالرزاق فرحان قد ألقى كلمة عن الدارسين شكر من خلالها قيادة الوزارة ورئاسة الأكاديمية ومصلحة الأحوال المدنية على جهودهم المبذولة في إنجاح الدورة .. مشيرا في كلمته إلى أن أقامة مثل هذه الدورات يعتبر بمثابة رسائل صمود وثبات في وجه العدوان.. مؤكدا على أن الدورة قد أكسبت الدارسين مهارة أكتشاف نقاط الضعف والقوة في بعض القوانين ومعوقات تطبيقاتها في الحياة العملية.

قد يعجبك ايضا