الجيش واللجان يسطرون اروع الملاحم البطولية خلال الساعات الماضية

الثورة نت/

نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية في عدد من الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية كبّدت جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وقال مصدر عسكري لـ/سبأ/ إن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تحصينات الجيش السعودي ومرتزقته في الجوازات ، منفذ علب ، رقابة المسناء شرقي الربوعة و موقع رقابة النمصاء في عسير محققا إصابات مباشرة .

وفي جيزان لقي عدد من العسكريين السعوديين مصرعهم وجرح آخرون في عملية تمشيط بموقع الغاوية , فيما قصفت المدفعية تجمعات للجنود وجرافاتهم في قرية أم التراب ، موقع شرقان و مستحدث المعزاب .

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخ زلزال2 وعدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات المرتزقة في مديرية موزع بمحافظة تعز محققة إصابات مباشرة , كما تم تدمير مدرعة للمرتزقة غرب معسكر التشريفات .

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان أفشلوا محاولة زحف للمرتزقة باتجاه القصر الجمهوري وغرب معسكر التشريفات في تعز استمر لساعات و نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , منوهاً إلى مصرع خمسة من المرتزقة بمنطقة الجحملية .

وذكر المصدر أنه تم استهداف مواقع المرتزقة في المحطة بمديرية عسيلان محافظة شبوة في عملية نوعية نتج عنها إحراق آلية وسقوط قتلى وجرحى ووقوع أسرى في صفوفهم , كما تمكن الجيش واللجان من تأمين التبة السوداء بالمديرية .

وأشار المصدر إلى أن عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع المرتزقة أسفل عقبة مكيراس بمحافظة البيضاء , و قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة .

قد يعجبك ايضا