الجيش واللجان يحققون مزيد من الانتصارات ويكبدون العدو ومرتزقته خسائر كبيرة

الثورة نت/

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات وتكبيد جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر بشرية ومادية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً للجيش واللجان استهدف برج الشعف السعودي ، وتجمعات الجنود السعوديين في مواقع روحان ، العبادية ، الدخان ، قائم زبيد ، الرميح ، شرقان في جيزان ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد من الجنود .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت موقع الحاجر في عسير محققة إصابات مباشرة ، كما استهدفت تجمعات للجنود السعوديين خلف الشبكة ، المخروق ، رقابة الفواز في نجران .

وأكد المصدر أن وحدات من قوات الجيش واللجان تمكنت من التصدي لزحوفات المرتزقة في عدد من أحياء مدينة تعز وضواحيها و التي تركزت على تبة هائل ، البنك ، القصر الجمهوري ، شارع الأربعين وكلابة بالمدينة ، وغرب الدفاع الجوي ، تبتي السوداء والمحضار في منطقة الضباب ما أدى إلى مصرع وإصابة أعداد كبيرة منهم .

وفي تعز أيضاً لقي أربعة من مرتزقة العدوان مصرعهم في تبة الدفاع الجوي ، و قتل جرح آخرون منهم إثر استهداف تجمعاتهم في تبة الإمام ، شمال و جنوب المخا ، كما تم إعطاب آلية لهم .

ولفت المصدر إلى مصرع ثمانية من مرتزقة العدوان في مناطق متفرقة من مديرية المتون بمحافظة الجوف ، منوهاً إلى أنه تم استهداف تجمعات للمرتزقة شمال ذي مجنان بمنطقة مكيراس في محافظة البيضاء .

وذكر المصدر أنه تم تفجير آلية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة ، مشيراً إلى مصرع أربعة من المرتزقة في عمليات منفصلة بالمحافظة .

سبأ

قد يعجبك ايضا