رئيس الوزراء يؤكد دعمه لجهود هيئة مكافحة الفساد في محاصرة وتجفيف منابع الفساد

الثورة نت/
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم بصنعاء رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي أفراح بادويلان ، بحضور نائب رئيس الهيئة القاضي نبيل العزاني.

جرى في اللقاء مناقشة جوانب التعاون والشراكة في مكافحة الفساد في إطار المنظومة الوطنية للنزاهة والشفافية، وأهمية تكثيف الجهود المشتركة في هذا المجال بما يحقق أهداف الجميع في صون أموال وممتلكات الشعب اليمني من كافة أشكال العبث وممارسات الفساد.

وتطرق اللقاء إلى القضايا المنظورة أمام الهيئة والمتعلقة بجوانب النفط والمعادن والمالية والضرائب والصناعة والتجارة وعدد من الجهات وأهمية إتمام الإجراءات القانونية بشأنها، وأهمية تعزيز الشراكة بين الهيئة والحكومة في هذا الجانب.

وأكد رئيس الوزراء حرص حكومة الإنقاذ الوطني على تعزيز الجهود المشتركة مع الهيئة وبقية الأعضاء في منظومة النزاهة والشفافية في مكافحة الفساد .. موضحا أن برنامج حكومة الإنقاذ نص على التزامها في مكافحة هذه الآفة الخطيرة على حاضر ومستقبل الشعب اليمني.

كما أكد تضامنه ودعمه للهيئة في كافة جهودها لمحاصرة الفساد وتجفيف منابعة .. متمنياً للهيئة التوفيق والسداد في نشاطها وخططها في هذا المجال.

بدورها أكدت رئيس الهيئة القاضي بادويلان أهمية تعزيز الجهود المشتركة بين الهيئة والحكومة وجميع المؤسسات المعنية وذات الصِّلة بمكافحة الفساد.

كما أكدت أن الهيئة لن تدخر جهدا في سبيل تنفيذ مهامها القانونية في مواجهة الفساد والمفسدين .. معربة عن تقديرها للحرص المسؤول لرئيس الحكومة في تعزيز الشراكة والمواجهة والدفع بقضايا الفساد وإحالة من يثبت تورطه فيها إلى الأجهزة العدلية.

حضر اللقاء رئيس قطاع الإعلام بالهيئة حسن شكري ورئيس قطاع الذمة المالية محمد الجائفي.

سبأ

قد يعجبك ايضا