استهداف تجمعات لعملاء العدوان في بير باشا وكسر زحف باتجاه وادي صالة بتعز

(زلزال 1) يحرق منافقي العدوان ومخيماتهم في وادي هراب بالجوف

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس صاروخ زلزال1 على تجمعات منافقي العدوان السعودي بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أنه تم استهداف تجمعات ومخيمات المنافقين في وادي هراب بالمديرية بصاروخ زلزال 1 محلي الصنع موقعا قتلى وجرحى في صفوفهم.
هذا وقد تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس لزحف منافقي العدوان السعودي الأمريكي باتجاه منطقة العقبة بمديرية خب والشعف بالجوف.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من صد زحف للمنافقين أسفل منطقة العقبة موقعة عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.
وأشار المصدر الى تدمير آلية عسكرية للمنافقين في المواجهات.
وفي تعز استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمنافقي العدوان السعودي في بير باشا ، فيما تم كسر زحف لهم باتجاه وادي صالة بمحافظة تعز .
وأوضح مصدر عسكري لـ(سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات منافقي العدوان في شارع الثلاثين في بير باشا محققة إصابات مباشرة ، مشيراً إلى أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من كسر زحف للمنافقين باتجاه وادي صالة في مديرية الجحملية بالمحافظة .
كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة العدوان في شارع الثلاثين، ما أدى إلى مصرع وجرح عدد من منافقي العدوان.
وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مساء أمس الأول تجمعا لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي في بيرباشا بتعز محققة إصابات مباشرة.
وافاد مصدر عسكري أن القصف أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المنافقين.

قد يعجبك ايضا