اللجنة العليا لتنظيم التصحيح تبارك تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني وتهنئ بعيد الاستقلال

 

 

الثورة نت/..

باركت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح إعلان تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني , وهنأت القيادة السياسية والشعب اليمني بالذكری الـ 49 لعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد.

 

واعتبرت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح في بيان لها تلقت وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ نسخة منه تشكيل حكومة الإنقاذ تحولاً نوعياً في مسار العملية السياسية صوب تحقيق المصالحة الوطنية والسلام الاجتماعي والأمن و الاستقرار لكل أبناء الشعب وتوحيد الطاقات والجهود في مواجهة العدوان و الحفاظ على وحدة الوطن وصون سيادته واستقلاله .

 

وأوضح البيان أن يوم الثلاثين من نوفمبر جسد عظمة الشعب اليمني وشموخه ونضاله وكفاحه في مواجهة الاستعمار البغيض وضرب مثالاُ أعلى لشعوب العالم في المقاومة ومواجهة كل أشكال البغي والفرقة والتعسف والبطش والتنكيل .

 

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى رفد الجبهات بالرجال والمال ورص الصفوف وشحذ الهمم لمقاومة الاستعمار الجديد المسكون بالقاعدة والدواعش والبلاك ووتر والجنجويد الذين زجت بهم دول العدوان إلى اليمن حاملين مشروع التقسيم والتجزئة والفرقة و معاول الهدم وأسلحة الدمار للقضاء على التراث والحضارة اليمنية والبنية التحتية وقتل أبناء الشعب بأبشع وسائل الحرب الحديثة مرتكبين جرائم الإبادة الجماعية غير أبهين بمواثيق الأمم المتحدة وحقوق الانسان .

 

وأكد البيان وقوف تنظيم التصحيح الكامل إلى جانب المجلس السياسي في كل خطواته من أجل الحفاظ على الوحدة والديمقراطية ومواجهة التحديات التي فرضها العدوان وحصاره الجائر .

 

وحيا البيان الصمود الأسطوري للقوات المسلحة واللجان الشعبية وتضحياتهم الكبيرة في سبيل الدفاع عن كرامة الوطن وسيادته واستقلاله والحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره .

قد يعجبك ايضا