العدوان والمنافقون يصعدون جرائمهم في حق المدنيين بعدد من المحافظات

 

 

الثورة نت/..

واصل طيران السعودي الأمريكي شن غاراته الإجرامية على عدد من محافظات الجمهورية واستهدف منافقوه قرى بمحافظة مأرب خلال الساعات الماضية .

 

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان كثف غاراته على محافظة صعدة حيث شن 15 غارة على منطقة الفرع و غارتين على منطقة العشاش بمديرية كتاف ومثلها على منطقة المنزلة ، كما شن غارة على الأمن السياسي وأربع غارات على مناطق متفرقة من مديرية الظاهر .

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على محطة للغاز المنزلي بمديرية شدا وغارتين على منطقة قارة بمديرية مجز وثلاث غارات على منطقة مندبة و آل الزماح بمديرية باقم و غارة على منطقة البقع ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي منطقتي آل عمر وآل الشيخ بمديرية منبه .

 

وأكد المصدر أن المنافقين أقدموا على دهس طفل (5 سنوات) بسيارتهم في منطقة المسبح بمدينة تعز ، وقصفوا قرى الزايد في منطقة المسعد والهزمة بمحافظة مأرب .

 

وأشار إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الضباب بمديرية صبر الموادم و غارتين على منطقة العمري بمديرية ذباب في محافظة تعز ، و غارة على منطقة الجر بمديرية عبس في محافظة حجة و غارة أخرى على منطقة المجاوحة بمديرية نهم في محافظة صنعاء ، ومثلها على مديرية صرواح بمحافظة مأرب

قد يعجبك ايضا