عدن تنتفض بتظاهرات مطالبة بمكافحة الفساد وتنديداً بتردي الأوضاع

لليوم الثالث

الثورة/
خرجت لليوم الثالث على التوالي تظاهرات في عدن مطالبة بمكافحة الفساد في المرافق، وتنديداً بتردي الأوضاع والخدمات،ورفعت شعارات مناهضة للحكومة اليمنية (الشرعية)التي عادت إلى عدن تحمل الوعود المستدامة في خطابها الكاذب.
وطالب المتظاهرون بمكافحة الفساد في المرافق العامة والحيوية وصرف الرواتب ووضع حد لتردي الأوضاع في عدن ورفعوا شعاراً “يا بن دغر ياقربوع..الشعب ميت جوع”، نظراً لما آلت إليه الأوضاع في المحافظة.
وتحدث ناشطون عن مسار التظاهرة …قائلين “اليوم تجمعنا أمام بريد كريتر ووجدنا نساء ورجال كبار في السن يجلسون في الأرض منتظرون تسليم رواتبهم وتحركنا جميعاً إلى بوابة قصر معاشيق لنوصل رسالتنا لجمهورية معاشيق تطالب بإسقاط الفساد والفاسدين وتوفير الخدمات وتسليم الرواتب ..وقالوا عدن تنتفض”.
وتأتي هذه التظاهرات التي دشّنت قبل ثلاثة أيام بعد عجز حكومة عملاء الرياض من تحمّل مسؤولياتها تجاه عدن والمناطق المحررة حيث وأن أولاً موظفي الدولة منذ أشهر لم يستلموا رواتبهم ..ثانياً:تردي الخدمات في عدن وجميع المناطق منها(الكهربا/المياه/)..ثالثاً:الفساد المطلق في المرافق الحيوية والعامة والتي تشكّلت عبر(مافيا)تنشر الفساد منذ أكثر من عام.

قد يعجبك ايضا