قبيلة حاشد تعلن النفير العام و تجدد تأكيدها على الجهوزية والإستعداد لمواجهة العدوان

 

الثورة نت/..

جددت قبيلة حاشد التأكيد على جهوزيتها واستعدادها رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي ودحر الغزاة والمحتلين .

 

كما أكدت قبيلة حاشد في اللقاء القبلي الموسع اليوم إستعدادها التضحية بالغالي والنفيس من أجل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .

 

وفي اللقاء أشار رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي إلى دور قبيلة حاشد النضالي عبر التاريخ وما خلده رموزها من تضحيات في سبيل عزة وكرامة اليمن واليمنيين، ومنهم الفقيد الشيخ مجاهد أبوشوارب.

 

وأشار إلى أهمية النفير العام لكل القبائل وفي مقدمتها قبيلة حاشد وقبائل همدان والعصيمات وعذر وبني صريم وخارف وحبور وسنحان وبلاد الروس لمواجهة العدوان السافر الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا .

 

فيما أكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس والشيخ يحيى مجاهد أبوشوارب أن قبيلة حاشد مع أبناء المحافظة وسائر القبائل اليمنية ستظل كما عهدها أبناء اليمن في مقدمة الصفوف للدفاع عن عزة وكرامة اليمن ومقدراته.

 

وأشارا إلى أن المجازر البشعة والنكراء التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني من القتل والتدمير لمقوماته ومصالحه وممتلكاته، جرائم يندى لها جبين الإنسانية تقتضي مواجهتها والتصدي لها .

 

وأكد المخلوس وأبو شوارب ضرورة الإصطفاف الوطني ورفد جبهات العزة والشرف بالمال والرجال دفاعا عن عزة وكرامة اليمن وأمنه واستقراره .

قد يعجبك ايضا