تواصل الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي في العاصمة والمحافظات

 

الثورة نت/..

تواصل الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي شق طريقها نحو الاكتفاء ودفع التهديد الإقتصادي عن المواطن اليمني، ومعها يواصل الشعب اليمني بمختلف شرائحه تفاعلهم الكبير إستجابة لدعوة قائد الثورة، حيث خرج اليوم تربويوا أمانة العاصمة نحو مكتب بريد شميلة للتبرع والإيداع رفدا للبنك المركزي.

كما اتجه أعضاء حزبي الوفاق الوطني والكرامة إلى البريد المركزي بأمانة العاصمة ملبين نداء الوطن مقدمين ماجادته أيادهم، دعما لسيولة البنك المركزي، داعين كل أبناء اليمن للمسارعة والمساهمة في تحقيق الانتصار.

وفي صنعاء المحافظة، خرجت نساء مديرية خولان الطيال اليوم متبرعات بأموالهن لصالح البنك والتاكيد منهن على عدم الخضوع ولاستسلام مهما كانت التحديات.

-أبناء عزلة ذي مرمر والشعب وشبام  وزجانة في مديرية بني حشيش خرجوا اليوم مقدمين أموالهم دعما واسناداء للبنك المركزي وسط تأكيدهم بذل الغالي والرخيص  في سبيل الله

وفي عمران دشن أبناء مديرية شهارة الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي وسط تفاعل مجتمعي لافت مؤكدين استعدادهم بذل الغالي والنفيس في مواجهة العدوان.

وأكد المشاركون في الحملة استمرراهم في دعم البنك المركزي بالمال ودعم بنك الدم بالدم ودعم الجبهات بالمقاتلين كما نددوا بالجرائم التي يرتكبها قوى العدوان مشددين على أهمية المساهمة في الحملة لإسقاط رهانات العدوان في الجانب الاقتصادي لإخضاع الشعب اليمني.

-نظم أبناء محافظة صعدة وقفة صباحية بمناسبة عاشوراء وتنديدا بجرائم العدوان وأبرزها مجزرة القاعة الكبرى، كما قدموا مبالغ مالية كبيرة رفدا وإنفاقا لصالح البنك المركزي.

-دشن أهالي عزلة المعشار بمديرية جبلة في اب الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي وكذا نظمت وقفة احتجاجية تنديدا بمجزرة الصالة الكبرى والتي راح ضحيتها المئات بين شهيد وجريح

-أهالي عزلة المعشار أكدوا ثبات موقفهم وصمودهم فب وجه العدوان مجددين العهد بدعم البنك بالمال ورفد الجبهات بالرجال، مؤكدين تضامنهم مع ضحايا الجريمة التي ارتكبها العدوان، متعهدين انهم سيلبون دعوة السيد عبدالملك بالنفير العام والتوجه للجبهات لأخذ الثار من القتلة والمجرمين.

كما أحيا أبناء محافظة الجوف ذكرى عاشوراء في معظم المديريات والمناطق بفعاليات في معظم الجبهات وتعهد المقاتلون من ميدان القتال بالحفاظ على مبادئ الثورة الحسينيه لنيل العزة والكرامة.

-أحيت العديد من مديريات محافظة تعز ذكر ي عاشورا والتي تاتي هذه الذكري وذالك الامتداد اليزيدي بطغيانه وعدوا نه لازال  يمارسه علي الامة الاسلاميه والعربيه والذي اكد وا انه لا سبيل الا باجتثاث الظالم ومواصلت تلك الثورة  حتي تتحرر الارض من الطوغيت

-وفي محافظة المحويت يستمر توافد المواطنين بكل فئاتهم وشرائحهم لدعم البنك المركزي في حملة التضامن الساعية لمواجهة المعركة الاقتصادية.

نظمت طالبات مدارس مديرية الظهار بمحافظة إب حملة دعم البنك المركزي وكذا التنديد بالجريمة الكبرى التي ارتكبها العدوان السعوأمريكي بحق المعزون لآل الرويشان بالصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء.

المشاركات أكدن انهن سيقدمن كل غال ونفيس لأجل الوطن وأن الجريمة التي ارتكبها العدوان بحق المعزين بالصالة الكبرى لن تنسى وستبقى في الأذهان شاهدة على جرم وبشاعة هذا العدوان الغاشم، وستكون سببا لزواله وانتصار اليمن وشعبه العظيم.

قد يعجبك ايضا